اتصل بادارة الموقع البحث   التسجيل الرئيسية

 

إعلانات خيرية مساحة مجانية للاستفسار مراسلة الإدارة

======================================================================================================================


العودة   منتديات حفر الباطن عاصمة الربيع > الأقسام الرياضية > منتدي الرياضة السعودية

منتدي الرياضة السعودية يختص بأخبار الرياضة السعودية

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 18-10-13, 02:42 AM   رقم المشاركة : 1
الملف الشخصي






 
الحالة
سلطان السالم غير متواجد حالياً

 


 

لوبيز: اللاعبون نفّذوا تعليماتي بشكل مثالي.. ومدرّب العراق يعترف بتفوّق الصقور

عبدالله عابد - الأردن

الخميس 17/10/2013







وصلت بعثة المنتخب السعودي الأوّل لكرة القدم مساء أمس إلى أرض الوطن، بعد يوم واحد من فوزه على المنتخب العراقي بهدفين نظيفين في الجولة الثالثة من التصفيات المؤهّلة لكأس آسيا (أستراليا 2015).
وكانت البعثة غادرت أمس في تمام الثالثة مدينة عمان متوجّهة إلى المملكة، كما ودّعت أيضًا بعثة المنتخب العراقي العاصمة الأردنية في تمام الخامسة عائدة إلى بلادها.
«المدينة» كانت متواجدة في مقر بعثة المنتخبين السعودي والعراقي بفندقي «رويال» و»الريجنسي» بعمان، وأجرت معهما بعض الحوارات، كان أوّلها مع مدير «الأخضر» زكي الصالح الّذي هنّأ كافة السعوديين حكومة وشعبًا بمناسبة عيد الأضحى المبارك، وكذلك جميع الأمة الإسلامية بهذه المناسبة، وعبّرعن فرحته بهذا الفوز، وقال: «المنتخب السعودي قدّم مباراة جميلة مع شقيقه العراقي، وهذا اللقاء كان يُعتبر مهمًا جدًا وفاصلاً بالنسبة للفريقين، ويعدّ أقوى اللقاءات التي خاضها المنتخب السعودي بهذه المجموعة».
وشكر الصالح اللاعبين والأجهزة الفنية والإدارية بعد قيامهم بعمل جبّار خلال المعسكر، وعبّر عن عظيم تقديره وشكره لجميع الجماهير التي قدمت لمؤازرة المنتخب ولكل من ساهم في جلب هذه الجماهير ابتداء من رئيس نادي العروبة مريح المريح، ورئيس نادي الوطني سابقًا الكسار. وختم الصالح بالقول: «في النهاية علينا أن نشكر جميع من شارك في هذا الانتصار».
أما رئيس الوفد العراقي كامل صغير -عضو الاتّحاد العراقي- فمن جهته هنّأ بدوره الشعب السعودي بهذا الانتصار، وقال: «الأخضر يستحق الفوز بكل جدارة وأتمنّى له كل التوفيق في مسيرته وأن يعود لسابق عهده كما عوّدنا بصولاته وجولاته في كأس العالم». وأضاف: «اللقاء كان وديًا أخويًا، والمنتخب السعودي عرف كيف يستغل الفرص، وفي النهاية نحن مشجّعون له». وأثنى صغير على أحمد عيد رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم نظير تعامله «الراقي جدًا».
وبدوره قدّم مدرب المنتخب العراقي حكيم شاكر تهانيه للمنتخب السعودي على الفوز، وقال: «أبارك لهم التأهّل مبكرًا، وهذا شرف للمنتخبات العربية أن تتأهّل مباشرة للنهائيات الآسيوية، وبالعودة لأحداث المباراة فقد فوجئنا بإصرار وعزيمة المنتخب السعودي ذي الخبرة العريضة بالرغم من تغيير أسلوبنا ونظامنا معهم، ولكنّهم تفوّقوا علينا».
وأضاف: «صبر لاعبي الأخضر خلال المباراة جعلهم يسيطرون على أحداثها ويحصلون على نقاطها، والأهم أنّ اللقاء كانت تكتيكيًا رائعًا ويليق بحجم وقيمة المنتخبين رغم وجود بعض السلبيات التي سُجّلت على حكم المباراة».
واتّهم شاكر الحكم بأنّه ساهم مساهمة فعّالة في خسارة العراق، مضيفًا أنّ عدم تسجيل فريقه أهدافًا، والضغوطات التي واجهته داخل الملعب بسبب احتساب هدف غير صحيح للمنافس، من أهم أسباب خسارة المنتخب العراقي.
لوبيز
على صعيد متّصل أبدى الإسباني خوان لوبيز المدير الفني للمنتخب السعودي سعادته بالفوز الثمين على العراق، وقال: «لاعبونا نفّذوا كل التعليمات الفنية وظهروا بمستوى متميز، وأودّ أن أقدّم شكري وتقديري لهم على الأداء الرائع الذي قدمّوه، وتوجوا مجهودهم في ختام اللقاء بانتصار رائع ونقاط ثلاث مهمّة أضافوها لرصيدهم مؤكدين أحقيتهم بصدارة المجموعة».
وأضاف :»الانتصار كان مهمًا من الجانب المعنوي للاعبي الأخضر حتى يدفعهم لمواصلة انتصاراتهم في الجولات الثلاث المقبلة بالتصفيات، حتّى نتمكّن من خطف بطاقة التأهّل لبطولة أمم آسيا».
وأوضح :»ربّما هناك ظروف ساعدتنا كثيرًا في تحقيق الفوز، وأهمّها الإصرار والحماس والروح العالية التي ظهر بها اللاعبون طيلة مجريات الشوطين، والتماسك الدفاعي بحثًا عن الفوز وإسعاد الجماهير السعودية التي ننتظر دائمًا وأبدًا مساندتها ودعمها المعنوي، وسنعمل في الفترة المقبلة للحفاظ على صدارة المجموعة والمشاركة القوية في بطولة آسيا والسعي لتحقيق لقبها».



لوبيز: اللاعبون نفّذوا تعليماتي بشكل مثالي.. ومدرّب العراق يعترف بتفوّق الصقور | صحيفة المدينة






التوقيع :
الله أكبر الله أكبر الله أكبر لا إله إلا الله والله أكبر الله أكبر ولله الحمد .

يسعدني تواصلكم

رد مع اقتباس
قديم 18-10-13, 06:12 AM   رقم المشاركة : 2
أبـو عـــزوز
عضو شرف
الملف الشخصي







 
الحالة
أبـو عـــزوز غير متواجد حالياً

 


 

رد: لوبيز: اللاعبون نفّذوا تعليماتي بشكل مثالي.. ومدرّب العراق يعترف بتفوّق الصقور

الف مبروكـ فوز المنتخب
مع أنهم لعبوا بربع مستواهم
لكن حققوا الاهم و هي الثلاث نقاط

بالتوفيق لـ صقورنا في مشوارهم







رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 02:24 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
تعريب :عاصمة الربيع

تصميم وتطوير سفن ستارز لخدمات الاستضافة والتصميم