اتصل بادارة الموقع البحث   التسجيل الرئيسية

 

إعلانات خيرية مساحة مجانية للاستفسار مراسلة الإدارة

======================================================================================================================


العودة   منتديات حفر الباطن عاصمة الربيع > الأقسام الرياضية > منتدي الرياضة السعودية

منتدي الرياضة السعودية يختص بأخبار الرياضة السعودية

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 26-09-13, 12:22 AM   رقم المشاركة : 1
الملف الشخصي






 
الحالة
سلطان السالم غير متواجد حالياً

 


 

تقديم : النصر يطارد الهلال على صدارة دوري جميل أمام الشعلة في افتتاح الجولة الخامسة

تستهل الجولة الخامسة من دوري عبد اللطيف جميل السعودي للمحترفين غداَ الخميس بمباراة واحدة فقط، عندما يستضيف النصر نظيره الشعلة على استاد الملك فهد الدولي بالرياض.

ويدخل النصر المباراة برصيد عشر نقاط ، يحتل بهم المركز الثاني خلف الهلال صاحب الصدارة ب12 نقطة، ويحاول النصر في هذا الموسم تعويض ما فاته في المواسم الماضية ، بالتشبث بالصدارة منذ وقت مبكر من المسابقة، بعد أن أجرت الإدارة النصراوية، برئاسة الأمير فيصل بن تركي، اكبر عملية تدعيم لصفوف الفريق، الذي أصبح يملك مجموعة من اللاعبين النجوم الذين يمكنهم ترجيح كفة أي فريق ، وفوز النصر غدا يمنحه الصدارة مؤقتاً ، لحين مباراة الهلال والأهلي يوم السبت، ليتحدد على ضوئها المتصدر.


وكان الأمير فيصل بن تركي رئيس النادي قد عبر عن ذلك في لقاء سابق له مع اللاعبين قال فيه إن إستراتيجية الإدارة مع الجهاز الفني ، تعتمد على عدم التفريط في أي نقطة ، مع كنح كل فريق أقصى درجات الاهتمام.

وعلى الصعيد الفني، يحاول الأرجوياني دانييال كارينيو المدير الفني للفريق بسط إدارته على مجموعة النجوم ، حتى يستطيع السيطرة على لافريق ، فقد أعلن عن توقيع غرامة مالية أمس على حارس المرمى عبد الله العنزي ، لتغيبه عن مران أمس الاول دون عذر.

ودأب كارينيو على اللعب برأس حربة وحيد أو يدفع بمهاجمين صريحين، حسب المنافس، ووضح من خلال المباريات الأخيرة للفريق، أنه يولي البرازيليين إيفرتون وألتون ثقة كبيرة، بالاعتماد عليهما في التشكيلة الأساسية ، وذلك على حساب مهاجم الفريق الأساسي طوال السنوات الماضية محمد السهلاوي، كما يدفع بيحيى الشهري في مركز صانع الألعاب بصفة مستمرة على حساب المخضرم محمد نور، ويكون إلى جواره إبراهيم غالب وشايع شراحيلي، على أن يشغل حسين عبد الغني مركز الظهير الأيسر وإلى جواره محمد حسين وعمر هوساوي في اليمين خالد الغامدي.

في المقابل مازال التونسي احمد العجلاني المدير الفني للشعلة، والذي أنقذ الفريق من الهبوط الموسم الماضي، يعاني مع الفريق هذا الموسم، حيث يقبع في المركز قبل الأخير بنقطة واحدة ، ولم يستطع المدرب الذي عمل سنوات طوال في الدوري السعودي ، في إيجاد حلاً حتى الآن لإيقاف نزيف النقاط الذي أصاب فريقه مبكرا.

ويدخل الشعلة المباراة بتشيكلته الأساسية غير منقوصة، وكان الفريق قد واصل تحضيراته للمباراة أمس بتدريب أنهاه العجلاني بمناورة على كامل الملعب ، كان يتدخل لإيقافها بين الحين والآخر، لتصحيح بعض الأخطاء.







التوقيع :
الله أكبر الله أكبر الله أكبر لا إله إلا الله والله أكبر الله أكبر ولله الحمد .

يسعدني تواصلكم

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 01:01 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
تعريب :عاصمة الربيع

تصميم وتطوير سفن ستارز لخدمات الاستضافة والتصميم