اتصل بادارة الموقع البحث   التسجيل الرئيسية

 

إعلانات خيرية مساحة مجانية للاستفسار مراسلة الإدارة

======================================================================================================================


العودة   منتديات حفر الباطن عاصمة الربيع > الاقسام العامه > القسم العام

القسم العام للنقاش الهادف والبناء والمواضيع العامه

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 16-06-13, 03:59 AM   رقم المشاركة : 1
صيف عنيزة 34
عضو جديد
الملف الشخصي






 
الحالة
صيف عنيزة 34 غير متواجد حالياً

 


 

ابن القعود والمشيقح يتألقان والعريض يبهر الجماهير

ابن قعود والمشيقح يتألقان والعريض يبهر الجماهير

السبت السحب على السيارة الأولى في ملتقى الشباب بعنيزة



















عنيزة - بالتعاون مع اللجنة الإعلامية تصوير – ريان الكريشان وعبدالله الدبيان
يجرى مساء السبت السحب على السيارة الأولى موديل 2013 ومن المتوقع أن تشهد عملية السحب حضورا جماهيريا كثيفا حيث تم توزيع أكثر من خسمة آلاف كوبون خلال الأيام التسعة الفائتة ، وبحسب شروط السحب فإنه يلزم حضور المشترك بنفسه أثناء عملية السحب ، وسوف يجرى السحب على المسرح الرئيس ، ومن جانب آخر تواصلت فعاليات الملتقى ففي يومه الخامس شارك الشيخ عبدالكريم بن فهد المشيقح بمحاضرة بدأها بالحديث عن أصحاب مواقع التواصل الاجتماعي وكتابتهم بها وماذا أعدو وكتبوا في صحائفهم يوم القيامة ,وأنه على كل مسلم عدم الخجل من ذكر الله وتلاوة القرآن في المجالس والأماكن العامة وتحدث عن عظمة الله وعلو شأنه ,واستشهد بمجموعة من القصص عن عظمة الله عز وجل ، واستمتعت الجماهير الكثيفةبمجموعة من الشيلات مع المنشد المبدع فهد مطر وفرقة إشراقة وحظيتبحماس كبير من الحضور ، بعد ذلك عرضت أولى حلقات " تخيل لو" وهو برنامج من إعداد لجنة البرامج ونال إعجاب الحضور ، كما تم السحب على الجائزة اليومية والتي كسبها الشاب ياسر الأحمد ونال ساعة فاخرة .
كما استمرت برامج خيمة تاريخ عنيزة والصالة الشبابية التي تشهد حضورا كثيفا من الشباب يمارسون هواياتهم من الألعاب الرياضية والألكترونية ، وشهدت الدورات التدريبية في خيمة ينابيع الخير حضورا للشباب تلقوا جرعات تدريبية في مختلف مجالات الحياة ، وفي خيمة ضيوف المملكة حضرت الجالية الهندية والبنغلاديشية وكانت مشاركتهم فاعلة حيث قدم لهم برنامج دعوي وترفيهي ومسابقات وألعاب .
ونطلقت فعاليات يوم الثلاثاء الثاني من شهر شعبان وهو سادس أيام الملتقى بمحاضرة مع الشيخ حسن بن عبد الله ابن قعود وتحدث المحاضر عن أصحاب النعيم في الآخرة ووصف بعض نعيم الجنة , وأنه من حفظ سمعه وبصره في الدنيا جزيا بنعيم في الآخرة , تبعها بوصف عن الحور العين وشوقها للعبد المؤمن , وتكلم عن نعيم النظر الى الله سبحانه وتعالى وهو أعظم نعيم ,و نعيم لقاء النبي صلى الله عليه وسلم واصحابه رضوان الله عليهم ، فالشخص يفرح اذا قابل النبي صلى الله عليه وسلم في الحلم فما بالك اذا كانت المقابلة على الواقع , .
بعد ذلك قدمت مجموعة من الألعاب المشوقة لفرقة وسع صدرك مع المبدع الأستاذ محمد السلامة حيث كانت المسابقات وألعاب التحدي الأبرز في عرض الفرقة ، عقبها السحب اليومي وكان من نصيب عبدالله بن سعد الذياب الذي كان من رواد الملتقى سنويا وكانت الجائزة عبارة مبلغ 300 ريال .
وجاءت نتائج مسابقة أنصب هايلوكس الأولى والتي حددت للسيارات ذات الموديل من 2005 وما دون على النحو الآتي : المركز الأول خالد العتيبي ، والمركز الثاني عبدالرحمن المحيميد ، والمركز الثالث باسم القرعاوي ، وشهدت المسابقة حضورا كثيفا من الجماهير .
وتحدث الشيخ حسن بن قعود عن الملتقى وقال تشرفت بالمجيء إلى هذا المخيم وسعدت لما رأيت من جهود جبارة و في الحقيقة أود أفتح صدري لأوريكم ما أنا فيه من السعادة لهذا العمل الذي شهدت فيه الطفل راضي والشاب راضي وكبير السن راضي أسال الله أن يرزق كل من عمل على إقامة هذا الملتقى جبال من الحسنات يوم القيامة لتوفيرهم مكان لحفظ هؤلاء الشباب .
وفي يوم الأربعاء انطلق يوم آخر من أيام الملتقى وبدأ بمجموعة من الألعاب على المسرح فيما تواصلت فعاليات أنصب هايلوكس 2 والتي تحمل موديل 2006 وما فوق وبلغ عدد المشاركين قرابة المئة مركبة على فئتين (غمارة , غمارتين ) ، فيما ألقى المحاضرة الشيخ حسين بن أحمد الثقفي محاضرة بعنوان (أين أنتم يا شباب؟ )وتحدث الشيخ أنه ليس على الشباب الخجل من ارتداء الزي طبقا للشريعة والإسلام أو الخجل لإظهار ما هم عليه من تدين و التزام , عقبها بالحديث عن الشباب في السابق والشباب في وقتنا الحاضر وعقبها بالحديث عن رؤية الشباب لرمضان على أنه شهر القهر وليس شهر الصبر!, وأن شباب اليوم انشغلوا بأنفسهم أكثر من دينهم وبأن همتهم لنشر السوء أكبر من همتهم لنشر الدعوة والخير , وحث الشباب على العودة والتوبة إلى الله , اختتم المحاضرة بأبيات عن الجنة ونعيمها ودعاء للعاملين والقائمين على هذا الملتقى .
وعقب المحاضرة تم الإعلان عن نتائج أنصب هايلوكس 2فئة الغمارة حيث فاز بالمركز الأول عبدالله المطيري ، والمركز الثاني جاء من نصيب عبدالرحمن المانع ، وحل مساعد العصاي بالمركز الثالث ، وسط منافسة قوية شهدت حضورا من الجماهير ، وفي فئة الغمارتين فاز بالمركز الأول عامر الكلوي ، ونال المركز الثاني يزيد القنون .
وفي جانب آخر من الملتقى كانت خيمة ضيوف المملكة قد استقبلت 109 شخصا من الجالية الباكستانية وكانت هناك مجموعة من الألعاب والمسابقات لقيت رضاهم وحماسهم .
وفي خيمة ينابيع الخير كان عدد الزوار قد بلغ قرابة المئة شاب وكانت العروض عبارة عن دورة بعنوان (التبعية وقوة التأثير ) مع الشيخ إبراهيم السعلو .









رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 11:13 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
تعريب :عاصمة الربيع

تصميم وتطوير سفن ستارز لخدمات الاستضافة والتصميم