اتصل بادارة الموقع البحث   التسجيل الرئيسية

 

إعلانات خيرية مساحة مجانية للاستفسار مراسلة الإدارة

======================================================================================================================


العودة   منتديات حفر الباطن عاصمة الربيع > الأقسام الرياضية > الـريـاضي الشامل

الـريـاضي الشامل يحتوي الرياضيه القاريه والعالميه

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-11-12, 11:11 PM   رقم المشاركة : 1
محمد محسن
عضو فعال
الملف الشخصي







 
الحالة
محمد محسن غير متواجد حالياً

 


 

الهلال يضاعف الاحزان


الهلال يضاعف أحزان الكرة السودانية ويودع الكونفيدرالية الإفريقية بعد الخسارة في مالي 7-8





الهلال والمريخ خرجا سويا



ضاعف فريق الهلال من أحزان الكرة السودانية بفشله في الوصول إلى نهائي بطولة كأس الكونفيدرالية الإفريقية بعد إقصاءه على يد فريق جوليبا بركلات الترجيح بنتيجة 8-7، عقب الخسارة بهدفين نظيفين، في إياب الدور قبل النهائي بالكونفيدرالية مساء اليوم بالعاصمة المالية باماكو. وكانت مباراة الذهاب بالسودان قد انتهت بفوز الهلال بهدفين أيضاً.

ولحق الهلال بنده التقليدي المريخ الذي خرج أمس على ملعبه بمدينة أم درمان بتعادله مع فريق ليوباردز الكونجولي بدون أهداف وبهذا أضاعت الكرة السودانية فرصة تاريخية لجلب الكأس الإفريقية رغم مشاركتها بثلاث أندية في البطولة فعلاوة على مشاركة الناديين كان هناك فريق الأهلي شندي, وهكذا يفشل الهلال السوداني في محاولته الخامسة في الألفية الجديدة للوصول لنهائي أحدى بطولتي الأندية الإفريقية.

كما فشل الهلال اليوم في الأساس في المحافظة على تقدمه بهدفين دون رد في مباراة أم درمان فسكنت شباكه هدفين ليحتكم الفريقان لركلات الترجيح التي إبتسمت للفريق المالي .

وكانت إستراتيجية مدرب الهلال السوداني دييجو جارزيتو الفرنسي قد نجحت في إمتصاص حماس فريق جوليبا في الجزء الأول من الشوط الأول الذي كاد أن ينهيه الهلال بهدف لمهاجمه مدثر كاريكا الذي تسلم تمريرة على طبق من ذهب من مهند على الجانب الأيمن لدفاع جوليبا فتوغل وواجه المرمى وصوب كرة قوية لكنها إرتدت من أسفل القائم الأيمن, وسيطر الهلال على منطقة الوسط, ولكن بمرور الوقت دخل فريق جوليبا أجواء المباراة وسيطر على ربع الساعة الأخير من الشوط الأول والتي إضطرب فيها أداء الهلال بالخوف وقام جوليبا بثلاث محاولات خطيرة منها إثنتين في يد الحارس جينارو وأخرى عكسية أرضية من الغرب للشرق مرت من دفاع الهلال ولكن ثلاثة من لاعبي جوليبا فشلوا في إيداعها المرمى.

وفي الشوط الثاني تراجع الهلال بلا مبرر وإندفع جوليبا نحو الهجوم. وارتكب الدفاع والحارس العديد من الأخطاء التي نتج عنها هدفين لفريق جوليبا الأول من ركلة جزاء تسبب بها الحارس جمعة في الدقيقة 52 , بينما جاء الهدف الثاني بسبب عدم قراءة البديل يوسف محمد الصحيحة لكرة معكوسة سقطت خلفه داخل منطقة الجزاء فأنبرى لها مهاجم جوليبا المتمركز جيدا فعالجها على الطائر محرزا الهدف الثاني في الدقيقة 80.

وإحتكم الفريقان لركلات الترجيح بمعدل ثماني ركلات لكل فريق أنتهت في النهاية بفوز جوليبا 7-5 بعد أضاع الزيمباوي سادومبا الركلة الثانية للهلال, والنيجيري يوسف محمد الركلة الثامنة. وهكذا يصعد فريق جوليبا لمقابلة فريق ليوباردز الكونجولي بالنهائي الإسبوع القادم.






رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 09:03 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
تعريب :عاصمة الربيع

تصميم وتطوير سفن ستارز لخدمات الاستضافة والتصميم