اتصل بادارة الموقع البحث   التسجيل الرئيسية

 

إعلانات خيرية مساحة مجانية للاستفسار مراسلة الإدارة

======================================================================================================================


العودة   منتديات حفر الباطن عاصمة الربيع > الأقسام الرياضية > بطولات القارة الأسيوية

بطولات القارة الأسيوية جميع بطولات ومنافسات القارهـ الاسيويه

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 16-05-12, 02:51 PM   رقم المشاركة : 1
Abu Rand
عضو ذهبي
الملف الشخصي






 
الحالة
Abu Rand غير متواجد حالياً

 


 

new2 تشونبوك 0 – كاشيوا ريسول 2



حصد كاشيوا ريسول الياباني بطاقة التأهل إلى الدور الثاني عقب فوزه خارج ملعبه على تشونبوك هيونداي الكوري الجنوبي 2-0 يوم الثلاثاء على ستاد مدينة جيونجو ضمن الجولة السادسة والأخيرة من منافسات المجموعة الثامنة في دوري أبطال آسيا 2012.وسجل لياندرو دومينغيز (49) وجونيا تاناكا (62) هدفي الفوز الثمين لصالح كاشيوا ريسول.
وكانت المباراة الماضية بين الفريقين ضمن الجولة الثانية انتهت بفوز كاشيوا 5-1 على ستاد هيتاشي في كاشيوا.
وشهدت المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة يوم الثلاثاء أيضاً فوز غوانغزهو ايفرغراند الصيني خارج ملعبه على بوريرام يونايتد التايلاندي 2-1 على ستاد بوريرام.
وتصدر غوانغزهو ايفرغراند ترتيب المجموعة برصيد 10 نقاط من ست مباريات، بفارق المواجهات المباشرة أمام كاشيوا ريسول، مقابل 9 نقاط لتشونبوك و6 لبوريرام يونايتد، حيث تأهل غوانغزهو وكاشيوا إلى دور الـ16.
وفي دور الـ16 يلتقي غوانغزهو ايفرغراند مع ثاني المجموعة السادسة التي تضم طوكيو الياباني وأولسان هيونداي الكوري الجنوبي وبكين غوان الصيني وبريسبان روار الأسترالي، في حين يتقابل كاشيوا ريسول مع أول المجموعة السادسة أيضاً.
وهذه المرة الأولى التي ينجح كاشيوا ريسول في بلوغ الأدوار الإقصائية من البطولة، في حين خرج تشونبوك وصيف حامل اللقب والفائز بالبطولة عام 2006 مبكراً من البطولة.
ولم يشهد الشوط الأول محاولات كثيرة من كلا الطرفين، مع أفضلية واضحة للفريق الياباني الذي فرض سيطرته على منطقة المناورة، في حين ركز أصحاب الأرض على محاولة شن الهجمات المرتدة.
ونجح كاشيوا في افتتاح التسجيل بعد مرور أربع دقائق على بداية الشوط الثاني عن طريق البرازيلي دومينيغيز الذي استلم الكرة داخل المنطقة وسدد من زاوية ضيقة في شباك الحارس كيم مين-سيك.
وضاعف الضيوف من تقدمهم عند الدقيقة 62 إثر تمريرة دومينيغيز العرضية التي حاول الحارس كيم إبعادها لتصل أمام جونيا تاناكا ليعيدها في الشباك.
وأهدر الفريق الكوري فرصة ثمينة لتقليص الفارق عندما حصل على ضربة جزاء نتيجة تعرض لي دونغ-غوك للإعثار داخل المنطقة، ولكن اللاعب ذاته سدد الكرة في القائم (76).
وقال نلسينيو بابتيستا مدرب كاشيوا ريسول في المؤتمر الصحفي بعد المباراة: تشونبوك فريق قوي وتوقعنا أن يعتمدوا على الهجمات المرتدة، ولكن عندما نجحنا في التسجيل خلال الشوط الثاني سيطرنا على المباراة وسنحت لنا المزيد من الفرص.
وأضاف: اللاعبون كانوا واثقين قبل المباراة، وكنا نعرف أن تشونبوك يلعب بصورة جيدة في الدوري الكوري، ولكنهم كانوا يلعبون بدون قائد الفريق.
في المقابل قال لي هيونغ-سيل مدرب تشونبوك: استعدينا جيداً للاعتماد على الهجمات المرتدة، ولكن الفريق افتقد للكابتن تشو سونغ-هوان الموقوف، وكان تأثير هذا الغياب كبير.
وتابع: لي دونغ-غوك كان معزولاً في الهجوم، وقد توقعت من لاعبي الجناح أن يقوموا بتبادل المراكز، ولكن هذا لم يحصل.
ويشار إلى أن نظام البطولة ينص على تأهل أول فريقين من كل مجموعة إلى دور الـ16، والذي تقام منافساته من مباراة واحدة على أرض الفريق الذي تصدر مجموعته في الدور الأول.






التوقيع :



سبح ـآن الله وبح ـمده


......... سبح ـآن الله الع ـظيم

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 06:50 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
تعريب :عاصمة الربيع

تصميم وتطوير سفن ستارز لخدمات الاستضافة والتصميم