اتصل بادارة الموقع البحث   التسجيل الرئيسية

 

إعلانات خيرية مساحة مجانية للاستفسار مراسلة الإدارة

======================================================================================================================


العودة   منتديات حفر الباطن عاصمة الربيع > الأقسام الرياضية > بطولات القارة الأسيوية

بطولات القارة الأسيوية جميع بطولات ومنافسات القارهـ الاسيويه

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 16-05-12, 02:46 PM   رقم المشاركة : 1
Abu Rand
عضو ذهبي
الملف الشخصي






 
الحالة
Abu Rand غير متواجد حالياً

 


 

new2 تيانجين تيدا 0 – سيونغنام ايلهوا 3



تربع سيونغنام ايلهوا تشونما الكوري الجنوبي على الصدارة بعد فوزه خارج ملعبه على تيانجين تيدا الصيني 3-0 يوم الثلاثاء على ستاد تيانجين تيدا ضمن الجولة السادسة والأخيرة من منافسات المجموعة السابعة في دوري أبطال آسيا 2012.وسجل يونبيت غا-رام والصربي فلاديمير جوفانسيتش (48 و69 من ضربة جزاء) أهداف الفوز لصالح سيونغنام ايلهوا.
وكانت المباراة الماضية بين الفريقين ضمن الجولة الثانية انتهت بالتعادل 1-1 على ستاد تانشيون في سيونغنام.
وشهدت المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة يوم الثلاثاء أيضاً فوز ناغويا غرامبوس الياباني على ضيفه سنترال كوست مارينرز الأسترالي 3-0 على ستاد ميزوهو في ناغويا.
وتصدر سيونغنام ايلهوا ترتيب المجموعة برصيد 10 نقاط من ست مباريات، بفارق الأهداف المسجلة في المواجهات المباشرة أمام ناغويا غرامبوس، مقابل 6 نقاط لسنترال كوست مارينرز و3 نقاط لتيانجين تيدا، حيث تأهل ناغويا وسيونغنام إلى دور الـ16 من البطولة.
وفي دور الـ16 يلتقي سيونغنام ايلهوا تشونما مع ثاني المجموعة الخامسة التي تضم أديلايد يونايتد الأسترالي وبوهانغ ستيلرز الكوري الجنوبي وبونيودكور الأوزبكي وغامبا أوساكا الياباني، في حين يتقابل ناغويا غرامبوس مع أول المجموعة الخامسة أيضاً.
ونجح سيونغنام في افتتاح التسجيل بعد مرور 32 دقيقة عبر تسديدة يونبيت غا-رام من حافة منطقة الجزاء، عقب ضربة ركنية لم يبعدها الدفاع الصيني بصورة جيدة.
وسجل الفريق الكوري الهدف الثاني مطلع الشوط الثاني عقب تمريرة لي هيون-هو العرضية والتي ارتقى لها فلاديمير جوفانسيتش ووضعها رأسية في المرمى
ثم عاد جوفانسيتش ليحرز الهدف الثالث من ضربة جزاء احتسبت نتيجة تعرض اللاعب ذاته للإعثار من قبل المدافع هي يانغ داخل المنطقة (69).
وقال شين تاي-يونغ مدرب سيونغنام في المؤتمر الصحفي بعد المباراة: فوزنا اليوم أمر مفرح حيث نريد الآن الاستعداد لخوض دور الـ16.. سنخوض الدور الثاني ثم ربع النهائي إلى جانب مباريات الدوري الكوري، وسيكون مشوارنا على جبهتين في ذات الوقت.
وأضاف: نعاني من بعض الإصابات وأنا أعمل على معالجة الأمر، ولكن يمكن القول أننا في حالة جيدة.
في المقابل قال جوزيب كوزي مدرب تيانجين تيدا: انتهت بطولة دوري أبطال آسيا رسمياً بالنسبة لنا، والشيء الجيد أننا تعلمنا الكثير خلال المباريات الست التي خضناها في البطولة.. أعتقد أننا قدمنا مستوى جيد في الشوط الأول خاصة في الجانب الدفاعي، ولكن الفريق المقابل قوي ويسيطر على الكرة بصورة جيدة، ولهذا كانت المباراة تحدياً كبيراً بالنسبة لنا.
وتابع: بعد الهدف الأول حسمت نتيجة المباراة بشكل كبير، حيث كان من الصعب أن نعود بالنتيجة، وعندما دخل الهدف الثاني خلال الشوط الثاني باتت النتيجة واضحة.. لكن لا زلت أقول أننا تعلمنا الكثير في مباريات البطولة، بما في ذلك الاستعداد للمباريات واختيار التشكيلة واللاعبين.
ويشار إلى أن نظام البطولة ينص على تأهل أول فريقين من كل مجموعة إلى دور الـ16، والذي تقام منافساته من مباراة واحدة على أرض الفريق الذي تصدر مجموعته في الدور الأول.






التوقيع :



سبح ـآن الله وبح ـمده


......... سبح ـآن الله الع ـظيم

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 12:02 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
تعريب :عاصمة الربيع

تصميم وتطوير سفن ستارز لخدمات الاستضافة والتصميم