اتصل بادارة الموقع البحث   التسجيل الرئيسية

 

إعلانات خيرية مساحة مجانية للاستفسار مراسلة الإدارة

======================================================================================================================


العودة   منتديات حفر الباطن عاصمة الربيع > الأقسام الرياضية > بطولات القارة الأسيوية

بطولات القارة الأسيوية جميع بطولات ومنافسات القارهـ الاسيويه

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-04-12, 12:36 AM   رقم المشاركة : 1
Abu Rand
عضو ذهبي
الملف الشخصي






 
الحالة
Abu Rand غير متواجد حالياً

 


 

new2 اتحاد جدة يدق أبواب التأهل الآسيوي بهدف في مرمى بني ياس الإماراتي



دق اتحاد جدة أبواب التأهل لدور ال16 لدوري أبطال آسيا مبكرا ، بعد فوزه اليوم على ضيفه بني ياس الإماراتي بهدف دون رد في المباراة التي جمعت الفريقين على استاد الأمير عبد الله الفيصل بجدة ضمن مباريات الجولة الثالثة للمجموعة الثانية، وسجل للاتحاد نايف هزازي من ضربة جزاء في الدقيقة 79.

ورفع الاتحاد رصيده الى تسع نقاط ، بعد أن حقق العلامة الكاملة في مباريات مرحلة الذهاب لمجموعته ، بينما تجمد رصيد بني ياس عند 4 نقاط.

وبالعودة للمباراة ،فقد حافظ الاتحاد على مستواه التصاعدي منذ أن تولى الاسباني راؤول كانيدا المسؤولية الفنية بالفريق عقب مرحلة عاشها الفريق بين تردي النتائج والمستويات في الدوري المحلي.

ونجح الاتحاد رغم غياب أربعة لاعبين يمثلون القوة الضاربة في الفريق على رأسهم قائد الاتحاد محمد نور وسعود كريري والمصري حسني عبد ربه وأسامة المولد.

وكان الشوط الأول قد انتهى بالتعادل السلبي ، وتساوت فيه كفة الفريقين ،مع تميز نسبي للاتحاد في بعض الفترات، واستطاع الارجنتيني كالديرون مدرب بني ياس امتصاص الضغط الاتحادي المبكر، مستفيدا من خبرته ومعرفته بالفريق الاتحادي الذي عمل معه في فترة سابقة.

وفي الشوط الثاني تواصل ايقاع المباراة بنفس ما أنتهى به الشوط الأول ، ولاحت في الدقيقة الأولى للاتحاد فرصة هدف أكيد عندما أرتقى تكر المتقدم مع مهاجميه كرة عرضية ، وجهها برأسه قوية وليس بينه وبين حارس بني ياس محمد خلف سوى اقل من مترين ، لكن الكرة ترتطم بأقدام الحارس .

زاد الاتحاد من هجومه ، مع وجود بعض المرتدات لبني ياس لكنها عديمة الخطورة ، وفي الدقيقة 78 يتوغل المغربي فوزي عبد الغني محترف الاتحاد بالكرة داخل منطقة الجزاء لكنه يتعرض لعرقلة واضحة ، لم يتردد البحريني علي حسن حكم المباراة من احتساب ضربة جزاء ، تكفل نايف هزازي منها باحراز هدف المباراة الوحيد.

وبعد الهدف بثلاث دقائق يهدر نايف هزازي فرصة تعزيز الهدف الاتحادي الأول ، وينشط بني ياس في محاولة لتعديل النتيجة ، لكن دفاع الاتحاد كان المرصاد ، كما ان وقت المباراة كان قد نفد بصافرة علي حسن معلنا فوز الاتحاد بهدف نظيف.







التوقيع :



سبح ـآن الله وبح ـمده


......... سبح ـآن الله الع ـظيم

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 02:05 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
تعريب :عاصمة الربيع

تصميم وتطوير سفن ستارز لخدمات الاستضافة والتصميم