اتصل بادارة الموقع البحث   التسجيل الرئيسية

 

إعلانات خيرية مساحة مجانية للاستفسار مراسلة الإدارة

======================================================================================================================


العودة   منتديات حفر الباطن عاصمة الربيع > الأقسام الرياضية > بطولات القارة الأسيوية

بطولات القارة الأسيوية جميع بطولات ومنافسات القارهـ الاسيويه

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-04-12, 08:34 AM   رقم المشاركة : 1
حفراوي مطيري
العضوية الماسية
الملف الشخصي






 
الحالة
حفراوي مطيري غير متواجد حالياً

 


 

new2 الهلال بعودة قائده في مواجهة شباب الإمارات و الاتحاد بغياب قائده يواجه بني ياس



الوئام – عماد الصائغ :

يحل فريق الهلال ضيفاً على مدينة دبي حين يواجه نظيره الشباب الإماراتي في الجولة الثالثة من دوري المجموعات في دوري أبطال آسيا 2012م في اللقاء الذي سيقام على استاد مكتوم بن راشد بنادي الشباب عند الساعة 6.30م بتوقيت مكة المكرمة.
الهلال الضيف صاحب التعادلين والنقطتين في الجولتين الماضيتين من البطولة يسعى لتحقيق فوزه الأول لمزاحمة بيروزي الأيراني على صدارة الترتيب وإقصاء الشباب وإبعاده عن المنافسة على بطاقة التأهل لدور ال16 من البطولة ، سيدخل الهلال اللقاء بعد أن تنفس مدربه الصعداء بعودة قائد الفريق أسامه هوساوي للمشاركة بعد إيقافه الجولة الماضي لحصوله على الكرت الأحمر أمام بيروزي في الجولة اأولى، كما أن تعافي حارس المرمى الأساسي حسن العتيبي والظهير الأيمن محمد نامي سيضيف الكثير لخيارات هاسيك ، وسيغيب عن مشاركة الهلال الثلاثي عادل هرماش وعيسى المحياني وعبدالعزيز الدوسري بداعي الإصابة، مما سيجعل المدرب يدخل بتشكيل مكون من : خالد شراحيلي – سلطان البيشي – أسامه هوساوي – عبدالله الزوري – سلمان الفرج – محمد القرني – محمد الشلهوب – سالم الدوسري – كريستيان فيلهامسون – يوسف العربي – يو بيونغ .
وعلى الجانب الاخر الشباب الإماراتي صاحب المركز الثاني الدوري الإماراتي ومتذيل ترتيب مجموعته في البطولة الآسيوية بنقطة واحدة كسبها بتعادله أمام الغرافة القطري في الجولة الأولى، ويسعى الشباب أن يحسن صورته ويمسح كابوس خسارته الكبيرة جداً أمام بيروزي الأيراني بنتيجة (6/1) ويسعى من خلال اللقاء لتجديد آماله في المنافسة على بطاقة الصعود لدور ال16 من البطولة، الفريق الذي يعتمد كثيراً على حيدروف وفيلانويفا تلقى ضربة موجعه بإصابة الأخير التي قد تحرمه المشاركة في لقاء الغد.

وفي المباراة الثانية يسعى نادي الاتحاد السعودي لحصد الفوز الثالث عندما يلتقي مع ضيفه بني ياس الإماراتي ال يوم الأربعاء على ستاد الأمير عبدالله الفيصل في جدة ضمن الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الثانية في دوري أبطال آسيا 2012.

ويلتقي في المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة يوم الأربعاء أيضاً باختاكور الأوزبكي مع ضيفه العربي القطري على ستاد باختاكور في طشقند.
ويتصدر الاتحاد ترتيب المجموعة برصيد 6 نقاط من مباراتين مقابل 4 نقاط لبني ياس ونقطة لباختاكور ولا شيء للعربي.

ولن تكون المباراة سهلة على الطرفين لا سيما في ظل النقص الذي يعاني منه الاتحاد، فرغم افتقاد الفريق بعض عناصره المؤثرة أمثال قائده محمد نور والمصري حسني عبدربه بداعي الإصابة وسعود كريري بسبب الإيقاف، إلا أنه قادر على تجاوز منافسه وتحقيق الفوز خصوصاً وأنه يملك لاعبين على مستوى عال وقادرين على سد غياب العناصر الأساسية.

يبرز في الاتحاد مشعل السعد وأسامة المولد وحمد المنتشري ومحمد أبو سبعان ونايف هزازي والمغربي محمد فوزي العائد من الإصابة والبحريني عبدالله عمر.

وقال راؤول كانيدا مدرب الاتحاد: الفريق المقابل جيد ولكننا نتطلع لمواصلة تحقيق النتائج الإيجابية، رغم أن طموحات بني ياس ستجعل مهمتنا أصعب.. سنعمل على استغلال أفضل اللاعبين في هذه المباراة بغض النظر عن الأسماء.

وأضاف: نريد تقديم مباراة جيدة ومواصلة تحقيق نتائج جيدة في البطولة، أتوقع أن تكون المباراة مثيرة من كلا الطرفين، ونأمل أن نحصل على النقاط الثلاث في النهاية.

في المقابل، يعكف مدرب بني ياس الأرجنتيني غابرييل كالديرون على وضع الخطة المناسبة للمباراة خصوصاً وأنه يعرف الاتحاد جيداً حيث كان مدرباً له قبل موسمين، وهو يعتمد على يوسف جابر ومحمد فوزي وأحمد علي وحبوش صالح ونواف مبارك والعماني فوزي بشير والعاجي إندريه سانغهور والإسباني خافيير ييستي والجزائري إسماعيل بوزيد.

وقال كالديرون: أنا سعيد بالعودة إلى جدة وأريد أن أشكر جماهير الاتحاد التي لا زالت سعيدة بالفترة التي أمضيتها مع الفريق.. سنلعب أمام أقوى فريق في المجموعة، وستكون المباراة صعبة خاصة وأننا نشارك للمرة الأولى في البطولة.

وتابع: الاتحاد سيفتقد بعض اللاعبين، ولكننا في ذات الوقت نفتقد لاعبين مهمين وبالتالي فإن وضع الفريقين متشابه.

وفي المباراة الثانية، يأمل العربي في العودة من طشقند بنتيجة إيجابية لكن مهمته ليست سهلة لأن صاحب الأرض يريد تعويض ما فاته وإحياء أمله في حجز إحدى بطاقتي التأهل إلى الدور الثاني







التوقيع :
[/size][/color]

أنـا .. لن أمثل لمن حولي {. شخصيـہ .} لگي أرضيهم ..
بل أكون كما ..{
إنـآ }.. فأن لم يتقبلوني ..
فــتـلگ بإختصـآر ..





» ..
ليست مشْگلتي

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 10:25 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
تعريب :عاصمة الربيع

تصميم وتطوير سفن ستارز لخدمات الاستضافة والتصميم