اتصل بادارة الموقع البحث   التسجيل الرئيسية

 

إعلانات خيرية مساحة مجانية للاستفسار مراسلة الإدارة

======================================================================================================================


العودة   منتديات حفر الباطن عاصمة الربيع > القسم الادبي > مشــــاعر الــــروح

مشــــاعر الــــروح يختص بالشعر النبطي

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 14-10-11, 06:28 PM   رقم المشاركة : 1
الفارس
المشرف العام
الملف الشخصي






 
الحالة
الفارس غير متواجد حالياً

 


 

icon45 قرار إدارة المنتدى بشأن سرقة قصيدة من منتدى الجرى

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الحق يُعرف بأهله .. ومن هنا نعلن لكم قرار إدارة المنتدى بشان سرقة قصيدة من الاخ : ثامر
وهى للشاعر / حمدان الفديد حيث قام الاخ ثامر فى تحريف بعض الابيات مما اخل بتركيبة القصيدة
ضيوفنا هنا .. قدموا بكل تراحب وطيب تواصل وأدم جم فى طلبهم ورد حقهم
ومن خلال هذا الموضوع
http://www.hafralbatin.com/a-27/a-127072/

تُرك الموضوع والمشاركات ورابط الموضوع الرئيس منذ البدايه
حاولنا فى الايام الماضيه التواصل بشتى الطرق مع الاخ / ثامر لمعرفة وجهة نظره .. إلا أن محاولاتنا بأت بالفشل في عدم تواصله وتكرار طلبنا له
ومن خلال التمعن فى المشاركات فى هذا الموقع والمواقع الاخرى الصديقه اتضح لنا ان التواريخ تدعم موقف الشاعر / حمدان الفديد وتركيبة القصيدة هى الاصل والمنشأ
ونتقدم فى الاعتذار للشاعر : حمدان الفديد عن هذا الخطأ الذى وقع به الاخ / ثامر كونه احد اعضاء عاصمة الربيع ونحن هنا وسيلة إعلاميه ننشر ما يعرض من مشاركات وعلينا مسؤوليه جسيمه في الوقوف ضد ما من شانه السرقات الادبيه والحقوق للملكية الفكريه
صحيح انه لايوجد نظام صريح للمنتديات كما هو شان ما يحدث للصحف ووسائل الاعلام الاخرى ولكنه عاتق علينا جميعا فى رسم معالم من الخير والفلاح ضد كل تعدى على حقوق الاخرين
فكان قرارنا ..
اولا.. هذا الاعتذار الرسمي للشاعر /حمدان الفديد ولموقع الجرى من شمر
ثانيا وقف الاخ / ثامر عن المنتدى
بعد الجهود التى امضيناها فى التواصل معه دون جدوى وهو يمثل نفسه فقط .
ونامل من الاخوة الكرام فى موقع الجرى نشر هذا الاعتذار برابطه " بموضوع مستقل " حتى يعلم الجميع ان الحق احق ان يُتبع ولنرسم معالم جميله تكفل للجميع ان حقوقهم محفوظه بطيب التعامل وصدق النوايا فكما كنا نعمل فى الماضى فى رد حقوق اعضائنا حرى بنا ان نكون مُلزمين فى حفظ حقوق الاخرين
والشكر والامتنان لمشرفة القسم الادبي على مساعدتنا فى تحرى الحقيقه
والله الهادئ لسواء السبيل .

إدارة منتديات عاصمة الربيع ـــ حفرالباطن ــ







التوقيع :

رد مع اقتباس
قديم 14-10-11, 06:46 PM   رقم المشاركة : 2
أبوفيصل
قلم متميز
الملف الشخصي







 
الحالة
أبوفيصل غير متواجد حالياً

 


 

رد: قرار إدارة المنتدى بشأن سرقة قصيدة من منتدى الجرى

مشكورين على التوضيح أخوي الفارس ,
وعاصمة الربيع تسجل موقفاً طيباً في إعطاء كل ذي حق حقه







التوقيع :
حسابي بتويتر : saadalshehy@

قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : (تعس عبد الدينار والدرهم والقطيفة والخميصة إن أعطي رضي وإن لم يعط لم يرض)

رد مع اقتباس
قديم 14-10-11, 06:52 PM   رقم المشاركة : 3
الذيب الوايلي
عضو ذهبي
الملف الشخصي






 
الحالة
الذيب الوايلي غير متواجد حالياً

 


 

رد: قرار إدارة المنتدى بشأن سرقة قصيدة من منتدى الجرى

الاستاذ .. الفارس كل الشكر لك على الانصاف الذي لايستغرب ابد


وخطوه رائعه جدا

وبدورنا نقدم اعتذارنا لشاعر ,,,حمدان











رد مع اقتباس
قديم 14-10-11, 07:18 PM   رقم المشاركة : 4
ابوبيان
عضو ذهبي
الملف الشخصي






 
الحالة
ابوبيان غير متواجد حالياً

 


 

رد: قرار إدارة المنتدى بشأن سرقة قصيدة من منتدى الجرى

الشمس لا تغطى بغربال والحق لا بد أن يظهر
قرار حكيم وفي محله







رد مع اقتباس
قديم 14-10-11, 07:20 PM   رقم المشاركة : 5
المحترم
عضو جديد
الملف الشخصي






 
الحالة
المحترم غير متواجد حالياً

 


 

رد: قرار إدارة المنتدى بشأن سرقة قصيدة من منتدى الجرى

الاخ القدير والمحترام ..الفارس ..المشرف العام على منتدى عاصمة الربيع

جزاك الله خير وكل الشكر والعرفان اقدمها لكم عني وعن منتدى الجري من شمر على هذا التعامل الراقي والتحري للحق وإظهاره للجميع دون تحيز وهذا ان دل على شي فهو يدل على صدقكم مع انفسكم قبل غيركم وقد وفقنا بمعرفة اشخاص نبلاء وهذا بفضل الاخ ثامر وفعلته وكما قال المثل ((رب ضارة نافعة))

وكل التقدير والاحترام لمن شارك في الردود على الموضوع وساندنا بإظهار الحقيقة من مشرفيين وإداريين وأعضاء


وكل الشكر والعرفان لك شخصياً اخي القدير الفارس فقد وعدت بإظهار الحقيقة وتتبعها وصدقت بوعدك

اما موضوع نشر الاعتذار سيتم بإذن الله تعالى وبموضوع مستقل وهذا بمثابة شكر وتقدير لكم وليس إعتذار فأنتم لاتعتذرون بل تشكرون على وقوفكم مع إظهار الحقيقة وياليت تفتحون المشاهدة لمن يريد مشاهدة هذا الموضوع من الزوار الغير مسجلين حتى يرى الكل موضوعكم هذا او نقله لقسم يراه الزوار هو رجاء وليس طلب.


كل العرفان والتقدير لكم ((وبيض الله وجيهكم ))

شي أخير وهو طلب شخصي فخاصية الرسائل الخاصة يبدو انها لاتعمل لدي
إدارة منتدى الجري طلبت مني إحضار بنر إعلاني لمنتداكم عاصمة الربيع لوضعه في منتدى الجري من شمر تقديراً لكم
وعدم الانقطاع بعد أخذ الحق هنا بل ليكون التواصل قائماً بينكم .







رد مع اقتباس
قديم 14-10-11, 07:30 PM   رقم المشاركة : 6
محمد الفيصل
العضوية الفخرية
الملف الشخصي







 
الحالة
محمد الفيصل غير متواجد حالياً

 


 

رد: قرار إدارة المنتدى بشأن سرقة قصيدة من منتدى الجرى

وقفة إعجاب أسجلها هنا

الأولى بالإخوه الأفاضل وفي مقدمتهم الأخ المحترم لتعاملهم الراقي جدا ً

والثانية لإدارة هذا الصرح الشامخ لموقفها المشرف والغير مستغرب

أسعدني هذا القرار وأسعدني كثيرا ً قدوم الأحبة لـ عاصمة الربيع







التوقيع :
لأنها وقعت بين مِطرقة ( الطَبقِيَّة ) و سِندان ( المَناطقِيَّة ) أصبح صراخها لايصل إلى هناك ولن يصل أبدا ً.. !!
حفر الباطن .. ( مدينة الصمت )

..





MO7AMMEDFAISAL@

رد مع اقتباس
قديم 14-10-11, 09:36 PM   رقم المشاركة : 7
ريم النواااظر
مراقبة الاقسام الادبيه
الملف الشخصي







 
الحالة
ريم النواااظر غير متواجد حالياً

 


 

رد: قرار إدارة المنتدى بشأن سرقة قصيدة من منتدى الجرى

؛

مسائكم محبه اخويه /...

ليس مستغر ب علي ادارة عاصمة الربيع هذا البيان
فهي لن ولم تتكاسل يوما برجوع الحق لاصحابه بعد أن
وضح الحق أمام مرئي الجميع بالأدله والبراهين
وعموما لايصح الا الصحيح ولا بد للحق أن يعود لاصحابه
مهما طال الزمن ...
ومن هنا وبعد بزوغ شمس الحقيقه نقدم اعتذارنا للشاعر : حمدان
ولمنتديات الجري من شمر عن هذا الامر الذي كان خارج
عن درايتنا ونهنئهم علي اعلان حق الشاعر الادبي بالقصيده ...
وكل الشكر لهم لسعة صدورهم وتعاملهم الراقي والحكيم
وشكرا ايضا لادارتنا متمثله بالنايف والفارس علي أظهار الحقيقه
وارجاع الحق لاصحاابه


ِ







التوقيع :













رد مع اقتباس
قديم 14-10-11, 10:07 PM   رقم المشاركة : 8
الذيب الوايلي
عضو ذهبي
الملف الشخصي






 
الحالة
الذيب الوايلي غير متواجد حالياً

 


 

رد: قرار إدارة المنتدى بشأن سرقة قصيدة من منتدى الجرى

قرار سليم وصحيح وغير مستغرب منكم


وذالك لانصاف الجميع واحقاق الحق


الشكر لاتكفي لك استاذي الفارس


وبدورنا نقدم العذر لشاعر ,’,, حمدان







رد مع اقتباس
قديم 14-10-11, 10:07 PM   رقم المشاركة : 9
المحترم
عضو جديد
الملف الشخصي






 
الحالة
المحترم غير متواجد حالياً

 


 

رد: قرار إدارة المنتدى بشأن سرقة قصيدة من منتدى الجرى

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد الفيصل
   وقفة إعجاب أسجلها هنا

الأولى بالإخوه الأفاضل وفي مقدمتهم الأخ المحترم لتعاملهم الراقي جدا ً

والثانية لإدارة هذا الصرح الشامخ لموقفها المشرف والغير مستغرب

أسعدني هذا القرار وأسعدني كثيرا ً قدوم الأحبة لـ عاصمة الربيع

ماعليك زود أخي الفاضل والقدير جداً ..محمد الفيصل

ونحن من يسعد بكم وبقدومنا إليكم فأنتم تشرفون من يأتي مكانكم

صادق تقديري واحترامي لك يابعدي






رد مع اقتباس
قديم 14-10-11, 10:09 PM   رقم المشاركة : 10
المحترم
عضو جديد
الملف الشخصي






 
الحالة
المحترم غير متواجد حالياً

 


 

رد: قرار إدارة المنتدى بشأن سرقة قصيدة من منتدى الجرى

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الذيب الوايلي
   الاستاذ .. الفارس كل الشكر لك على الانصاف الذي لايستغرب ابد


وخطوه رائعه جدا

وبدورنا نقدم اعتذارنا لشاعر ,,,حمدان





لا تعتذر يالذيب فمن سرق يمثل نفسه ولايمثلكم

كل التقدير لك يالوايلي






رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 01:43 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
تعريب :عاصمة الربيع

تصميم وتطوير سفن ستارز لخدمات الاستضافة والتصميم