اتصل بادارة الموقع البحث   التسجيل الرئيسية

 

إعلانات خيرية مساحة مجانية للاستفسار مراسلة الإدارة

======================================================================================================================


العودة   منتديات حفر الباطن عاصمة الربيع > حفر الباطن > أخبار محافظة حفر الباطن

أخبار محافظة حفر الباطن كل ماهو جديد بالمحافظه من اخبار ومشاريع

موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-04-11, 06:24 AM   رقم المشاركة : 21
ففرحان
عضو نشط
الملف الشخصي






 
الحالة
ففرحان غير متواجد حالياً

 


 

رد: اسعار المواد الغذائية الاساسية في حفرالباطن

الله يجزا ابومتعب كل خير... وهذا ابشئ الذي يحد من جشع التجاار..







قديم 03-04-11, 11:11 AM   رقم المشاركة : 22
ممدوح الدهمشي
عضو فعال
الملف الشخصي






 
الحالة
ممدوح الدهمشي غير متواجد حالياً

 


 

رد: اسعار المواد الغذائية الاساسية في حفرالباطن

الله يعطيك العافيه على الموضوع

وانا اشوف أن الأسعار بأرتفاع .. انا قبل 3 اسابيع شاري كيس قهوة 5 كيلو بـ 95 ريال

والبارح شاري نفس النوع ومن نفس المحل بـ 110 ريال

يعني زيادة 15 ريال بـ3 اسابيع وقلت له ليش قال والله الموزع نزل لنا بسعر غالي

بالله عليكم 3 اسابيع يمديها خلصت 500 كيس قهوة حتى لو خلصت الرد اللي بعده فرقه 15 ريال

ياجماعة والله شي ما ينسكت عنه

إذا فيه لجنه متابعة اسعار بأكتب اسم المحل هنا .. بس ماهقيت والله ان كلامنا من وراه فايده

دمتم بحفظ الله







قديم 03-04-11, 03:40 PM   رقم المشاركة : 23
@ النجم @
عضو فعال
الملف الشخصي







 
الحالة
@ النجم @ غير متواجد حالياً

 


 

رد: اسعار المواد الغذائية الاساسية في حفرالباطن

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة @ النجم @
   الآن كل شئ بارتفاع ولا رقيب وحسيب ...

على طاري البلك (( ........... )) عندما كانت الاسعار في نزول مع بداية الازمة المالية ورخص الاسمنت السعر عنده الـ 1000 بلكة بسعر 1700 ريال ومع الواسطة بـــ 1600 ريال ..
والآن وبعد الزيادة الله العالم بالاسعار ..

وتجار الخرسانة بدا الشغل عندهم وادعسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسس يالاسعار ...


وييييييييييين النائميييييييييييين عفوا قصدي المراقبين ...


صدق المثل القائل امسكلي وأقطعلكــــــــــــــ






الاخوة الكرام اداري منتدى عاصمة الربيع


هل هناك منع لذكرالاسماء في هذا الموضووووووع لكي يتم حجب اسم المصنع في اضافتي , اذا كانت الاجابة بنعم فما الفائدة من طرح هذا الموضووووع والتعليق عليه , واذا رايتم ان الاضافة فيها نوع من التجني على المصنع فارجو التكرم بزيارة المصنع والتاكد من الاسعار ,,,

اما اذا كان هناك اي شئ آخر فارجو التكرم باضافة تعليق على الموضوووووع ,,, مع العلم ان الاخوان الذين زارو هذا المتصفح ذكرو اسماء لمحلات ولم يتم حجب الاسماء ,,,

نحن وانتم مع كل مامن شانه ان يحفظ هذه المنطقة العزيزة واهلها الكرام من التلاعب بالاسعار في ظل توجيهات ولاة الامر حفظهم الله وسدد خطاهم .....





للجمييييييييييييييييييييييييع التوفيق ..






موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 12:10 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
تعريب :عاصمة الربيع

تصميم وتطوير سفن ستارز لخدمات الاستضافة والتصميم