اتصل بادارة الموقع البحث   التسجيل الرئيسية

 

إعلانات خيرية مساحة مجانية للاستفسار مراسلة الإدارة

======================================================================================================================


العودة   منتديات حفر الباطن عاصمة الربيع > الأقسام الرياضية > بطولات القارة الأسيوية

بطولات القارة الأسيوية جميع بطولات ومنافسات القارهـ الاسيويه

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 19-01-11, 11:13 PM   رقم المشاركة : 1
غياب الحقيقة
مشرف سابق
الملف الشخصي






 
الحالة
غياب الحقيقة غير متواجد حالياً

 


 

الإمارات 0 – إيران 3


فرحة لاعبي إيران عقب التسجيل في مرمى الإمارات


حصد منتخب إيران الفوز الثالث على التوالي عقب تغلبه على الإمارات 3-0 في المباراة التي أقيمت يوم الأربعاء على ستاد نادي قطر ضمن الجولة الثالثة والأخيرة من منافسات المجموعة الرابعة في نهائيات كأس آسيا 2011 التي تقام في قطر.
وسجل آراش أفشين ( 70) ومحمد نوري ( 83) والإماراتي وليد عباس (90+3 بالخطأ في مرمى فريقه) أهداف الفوز لصالح منتخب إيران.

وشهدت المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة يوم الأربعاء أيضاً فوز العراق على كوريا الشمالية 1-0 على ستاد نادي الريان، لتتصدر إيران ترتيب المجموعة برصيد 9 نقاط من ثلاثة انتصارات مقابل 6 نقاط للعراق ونقطة لكل من الإمارات وكوريا الشمالية.

وكان المنتخب الإماراتي تعادل في الجولة الأولى مع كوريا الشمالية 0-0 قبل أن يخسر أمام العراق 0-1، في حين فازت إيران على العراق 2-1 ثم على كوريا الشمالية 1-0.

وفي الدور ربع النهائي تتقابل إيران مع كوريا الجنوبية المجموعة الثالثة، في حين يلعب العراق مع أستراليا متصدرة المجموعة الثالثة أيضاً.

وكانت أولى الفرص لصالح إيران عبر ضربة حرة مباشرة أرسلها محمد غلامي داخل المنطقة ولكنها وصلت دون خطورة بين يدي الحارس الإماراتي ماجد ناصر (2 ).

وحاول لاعبو الإمارات الضغط على حامل الكرة في منطقة المناورة، في حين ركز المنتخب الإيراني على إرسال الكرات الطويلة باتجاه المنطقة، والتي كان آراش أفشين يشكل الخطورة من خلالها لولا تدخل دفاع الإمارات في أكثر من مناسبة.

وجاءت أولى الفرصة الإماراتية المباشرة على المرمى عبر ضربة حرة مباشرة من مسافة بعيدة سددها سبيت خاطر لتذهب بين يدي الحارس شهاب غوردان ( 8).

ثم جاءت أخطر الفرص عبر أحمد خليل الذي استلم تمريرة إسماعيل مطر في الجهة اليسرى واقتحم منطقة الجزاء قبل أن يسدد كرة ارتدت من القائم القريب للمرمى ( 14).

وتواصلت الأفضلية الإماراتية، ليرسل إسماعيل الحمادي كرة من الجهة اليسرى وصلت على القائد البعيد عند إسماعيل مطر سددها قوية بجوار القائم (18 )، ثم أرسل خالد سبيل كرة عرضية ارتقى لها أحمد خليل أمام المرمى ولعبها رأسيه خارج الخشبات الثلاث (23 ).

وفي غفلة من الدفاع الإماراتي استقبل محمد نوري الكرة عند حافة منطقة الجزاء وسددها على الطاير مرت بجانب المرمى ( 29)، ثم حصل منتخب الإمارت على ضربة حرة مباشرة خطرة قرب منطقة الجزاء نفذها أحمد خليل لتمر فوق العارضة (32 ).

وكان إسماعيل مطر مصدر الخطر الأكبر على المرمى الإيراني حيث سنحت له فرصة جديدة في الدقيقة 45 بعدما اقتحم منطقة الجزاء ومر وسط مدافعين إيرانيين قبل أن يسدد كرة خطرة لم يحالفه الحظ فيها لتمر بجوار القائم.

وفي بداية الشوط الثاني تواصلت المحاولات الإماراتية فسدد عامر عبد الرحمن فوق العارضة (49 )، ورد عليه آراش أفشين بتسديدة من مسافة بعيدة ذهبت سهلة بين يدي الحارس ناصر (55 ).

وتدخل المدافع إحسان حاج صافي ليقطع الكرة في اللحظة الأخير من أمام أحمد خليل في مواجهة المرمى (56 )، في حين سنحت فرصة خطرة لإيران بالدقيقة 61 عبر قاسم حداديفار الذي استلم كرة مرتدة على حافة المنطقة وسددها أرضية قوية تألق الحارس الإماراتي في إبعادها إلى ركنية.

وأرسل البديل عمر عبد الرحمن تمريرة من الجهة اليسرى وصلت على القائم البعيد عند إسماعيل الحمادي ليسددها على الطاير بجوار القائم (66 ).

ووسط المحاولات الإماراتية خطف المنتخب الإيراني هدف التقدم في الدقيقة 70 عن طريق آراش أفشين الذي تابع الكرة التي ارتدت من العارضة مرتين إثر محاولتي محمد غلامي بالرأس.

ولعب منتخب إيران بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 76 إثر تعرض آراش أفشين للطرد نتيجة حصوله على الإنذار الثاني، وبعد ثلاث دقائق تعرض الإماراتي خالد سبيل للطرد نتيجة حصوله على الإنذار الثاني أيضاً.

وجاء الهدف الثاني لإيران في الدقيقة 83 بعدما أرسل خوسرو حيدري تمريرة عرضية ذكية من الجهة اليمنى وصلت إلى محمد نوري ليسددها بهدوء في الزاوية البعيدة عن متناول الحارس الإماراتي.

وانفتح دفاع الإمارات في الدقائق الأخيرة نتيجة اندفاع الفريق نحو الهجوم، حيث أتيحت فرصتين خطرتين للمهاجم البديل رضا نوروزي من هجمات مرتدة ولكنه لم يستفد منهما.

وسدد إسماعيل مطر كرة متقنة تألق الحارس غوردان في التصدي لها، لتنعكس الكرة في هجمة مرتدة عن طريق غلام رضا رضائي حاول وليد عباس إبعادها من أمامه ولكنه حولها داخل شباك فريقه هدفاً ثالثاً لإيران (90+3).






التوقيع :














إن مات الاب فدا وطنٍ ... ما أحلى عيش الأيتام




كل الناس لهم مدن يعيشون فيها إلا نحن لنا محافظة تعيش فينا



أعلاميين الأخبار الصفراء ( لا يمثلوني )

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 08:16 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
تعريب :عاصمة الربيع

تصميم وتطوير سفن ستارز لخدمات الاستضافة والتصميم