اتصل بادارة الموقع البحث   التسجيل الرئيسية

 

إعلانات خيرية مساحة مجانية للاستفسار مراسلة الإدارة

======================================================================================================================


العودة   منتديات حفر الباطن عاصمة الربيع > الأقسام الرياضية > بطولات القارة الأسيوية

بطولات القارة الأسيوية جميع بطولات ومنافسات القارهـ الاسيويه

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 19-01-11, 11:09 PM   رقم المشاركة : 1
غياب الحقيقة
مشرف سابق
الملف الشخصي






 
الحالة
غياب الحقيقة غير متواجد حالياً

 


 

العراق 1 – كوريا الشمالية 0


لقطة من مباراة العراق مع كوريا الشمالية يوم الأربعاء


تأهل منتخب العراق إلى الدور ربع النهائي عقب فوزه على كوريا الشمالية 1-0 في المباراة التي أقيمت يوم الأربعاء على ستاد نادي الريان ضمن الجولة الثالثة والأخيرة من منافسات المجموعة الرابعة في نهائيات كأس آسيا 2011 التي تقام في قطر.

وسجل كرار جاسم هدف الفوز للمنتخب العراقي في الدقيقة 22 من عمر اللقاء.

وشهدت المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة يوم الأربعاء أيضاً فوز إيران على الإمارات 3-0 على ستاد نادي قطر، لتتصدر إيران ترتيب المجموعة برصيد 9 نقاط مقابل 6 للعراق ونقطة واحدة لكل من الإمارات وكوريا الشمالية.

وكان المنتخب العراقي خسر في الجولة الأولى أمام إيران 1-2 قبل أن يتغلب على الإمارات 1-0، في حين تعادلت كوريا الشمالية مع الإمارات 0-0 قبل أن تخسر أمام إيران 0-1.

وفي الدور ربع النهائي تتقابل إيران مع كوريا الجنوبية المجموعة الثالثة، في حين يلعب العراق مع أستراليا متصدرة المجموعة الثالثة أيضاً.

وبات العراق ثالث منتخب عربي يبلغ الدور الثاني بعد قطر عن المجموعة الأولى والأردن عن الثانية، في حين ودعت خمسة منتخبات عند حاجز الدور الأول وهي الكويت والسعودية والإمارات والبحرين وسوريا.

وأجرى مدرب العراق الألماني فولفغانغ سيدكا ثلاثة تعديلات على تشكيلته فأشرك كرار جاسم ومصطفى كريم على حساب هوار ملا محمد وعماد محمد فمنحا حيوية كبيرة لخط الهجوم وخففا الضغط عن الهداف يونس محمود، في حين شارك الظهير الأيسر باسم عباس للمرة الأولى بعد تعافيه من الإصابة، فكان خط الدفاع بوجوده أكثر صلابة، كما أنه غالباً ما ساند زملاءه في خط الهجوم.

وبدا واضحاً منذ بداية المباريات بأن الفوز على الإمارات أعطى لاعبي العراق ثقة عالية بالنفس ومعنويات عالية، فضغطوا على المرمى منافسيهم آملين في حسم الأمور في مصلحتهم بسرعة.

وسنحت أولى فرصة للعراق عندما انفرد مصطفى كريم بالحارس الكوري الذي تدخل لإبعاد الخطر، ثم جاءت ضربة ركنية ارتقى لها سامال سعيد ولعبها برأسه ارتطمت بالأرض ثم صدتها العارضة ( 17).

وسدد مصطفى كريم كرة قوية صدها الحارس الكوري الشمالي ري ميونغ-روك من دون أن يسيطر عليها ليتابعها كرار جاسم داخل الشباك (22 ).

وشعر المنتخب الكوري الشمالي الذي لم يسجل في مباراتيه السابقتين في البطولة الحالية بحراجة الموقف خصوصاً بانه كان أصلاً مطالباً بالفوز لكي يأمل ببلوغ ربع النهائي، فرمى بثقله إلى الهجوم وسنحت له فرصة لمهاجمه جونغ تاي-سي لكنه سدد في الشباك الخارجية (25 ). وحاول المنتخب العراقي تسجيل هدف ثانٍ ليكون في مأمن من مفاجأة كورية، لكن يونس محمود لم يكن موفقاً.

واستهل المنتخب العراقي الشوط الثاني بكرة رأسية ضعيفة لمحمود (51 ). وأخطأ الدفاع العراقي في تشتيت إحدى الكرات فوصلت عند ريانغ يونغ-غي الذي أطلقها قوية من مشارف المنطقة سيطر عليها الحارس العراقي محمد كاصد (54 ).

وضغط المنتخب الكوري في ربع الساعة الأخير من دون أن ينجح في اختراق الدفاع العراقي المتماسك في حين اعتمد العراقي على الهجمات المرتدة خصوصاً بعد أن أشرك مدربه هوار ملا محمد وعلاء عبد الزهرة.






التوقيع :














إن مات الاب فدا وطنٍ ... ما أحلى عيش الأيتام




كل الناس لهم مدن يعيشون فيها إلا نحن لنا محافظة تعيش فينا



أعلاميين الأخبار الصفراء ( لا يمثلوني )

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 10:37 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
تعريب :عاصمة الربيع

تصميم وتطوير سفن ستارز لخدمات الاستضافة والتصميم