اتصل بادارة الموقع البحث   التسجيل الرئيسية

 

إعلانات خيرية مساحة مجانية للاستفسار مراسلة الإدارة

======================================================================================================================


العودة   منتديات حفر الباطن عاصمة الربيع > الأقسام الرياضية > بطولات القارة الأسيوية

بطولات القارة الأسيوية جميع بطولات ومنافسات القارهـ الاسيويه

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 18-01-11, 11:26 PM   رقم المشاركة : 1
غياب الحقيقة
مشرف سابق
الملف الشخصي






 
الحالة
غياب الحقيقة غير متواجد حالياً

 


 

العراق وكوريا الشمالية: المواجهات السابقة

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


يتقابل منتخب العراق مع كوريا الشمالية في المواجهة الأولى التي تجمع بين الفريقين في تاريخ نهائيات كأس آسيا لكرة القدم.
وتقام هذه المقابلة عند الساعة 7:15 على ستاد نادي الريان ضمن منافسات المجموعة الرابعة في النسخة الحالية من البطولة التي تقام في قطر، حيث يكفي العراق الفوز أو التعادل في حين تحتاج كوريا الشمالية للفوز.

وخارج منافسات كأس آسيا تقابل المنتخبين في ست مباريات، حيث كان الفوز من نصيب كل منهما في ثلاث مناسبات.






التوقيع :














إن مات الاب فدا وطنٍ ... ما أحلى عيش الأيتام




كل الناس لهم مدن يعيشون فيها إلا نحن لنا محافظة تعيش فينا



أعلاميين الأخبار الصفراء ( لا يمثلوني )

رد مع اقتباس
قديم 18-01-11, 11:27 PM   رقم المشاركة : 2
غياب الحقيقة
مشرف سابق
الملف الشخصي






 
الحالة
غياب الحقيقة غير متواجد حالياً

 


 

رد: العراق وكوريا الشمالية: المواجهات السابقة

العراق يطمح بحسم التأهل


لقطة من تدريبات منتخب العراق

الدوحة يسعى منتخب العراق إلى حسم بطاقة لاتأهل عندما يتقابل مع كوريا الشمالية يوم الأربعاء على ستاد نادي قطر ضمن الجولة الثالثة والأخيرة من منافسات المجموعة الرابعة في نهائيات كأس آسيا 2011 التي تقام في قطر.
ويلتقي في المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة يوم الأربعاء أيضاً الإمارات مع إيران على ستاد نادي قطر.

وتتصدر إيران ترتيب المجموعة برصيد ست نقاط من فوزين على العراق 2-1 وكوريا الشمالية 1-0، أمام العراق وله ثلاث نقاط من فوز على الإمارات 1-0، وتملك كل من الإمارات كوريا الشمالية نقطة واحدة.

المنتخب العراقي حامل اللقب يدخل مباراته ضد كوريا الشمالية وهو في وضع جيد للتأهل ذلك لأن التعادل يكفيه بغض النظر عن نتيجة المباراة الثانية بين الإمارات وإيران.

وكان المنتخب العراقي استهل مشواره في البطولة بالخسارة أمام إيران 2-1 بعد أن تقدم عليها 1-0، ثم انتظر الوقت بدل الضائع ليحقق فوزاً بالغ الصعوبة على نظيره الإماراتي بهدف من نيران صديقة سجله مدافع الأخيرة وليد عباس خطأ في مرمى فريقه.

وتبع الفوز احتفالات صاخبة في شوارع المدن العراقية على غرار ما حصل عندما توج المنتخب باللقب القاري قبل أربع سنوات ضارباً عرض الحائط بجميع التوقعات.

وأهدى لاعب وسط منتخب العراق نشأت أكرم الفوز للشعب العراقي بقوله: أنا فخور بالفوز لأنني أحب بلادي وساهمت في إعادة السعادة إلى وجوه الشعب العراقي بأكمله الذي آزرنا في المباراة ضد الإمارات وكان يطالبنا بالفوز فيها.

وأضاف: كنا محظوظين في الهدف الذي جاء في وقت متأخر لكن في الوقت ذاته لم نكن محظوظين خلال مجريات المباراة حيث تصدى القائم والعارضة لتسديدتين لنا.

وتابع: خضنا المباراة ضد الإمارات وسط ضغوط كبيرة خصوصاً بعد خسارتنا المباراة الافتتاحية لنا، كما أن بعض وسائل الإعلام تحدثت عن خلافات داخل صفوف الفريق، لكن أسكتنا منتقدينا وقد ظهرت جلية روح التضامن العالية بين مختلف افراد الفريق لدى احتفالنا بتسجيل الهدف.

ولا شك بأن الفوز رفع من معنويات منتخب أسود الرافدين الذي سيدخلون المباراة ضد كوريا الشمالية بثقة كبيرة بالنفس خصوصاً وأن المنتخب المنافس لم يقدم عروضاً جيدة حتى أنه فشل في التسجيل حتى الآن.







رد مع اقتباس
قديم 18-01-11, 11:29 PM   رقم المشاركة : 3
غياب الحقيقة
مشرف سابق
الملف الشخصي






 
الحالة
غياب الحقيقة غير متواجد حالياً

 


 

رد: العراق وكوريا الشمالية: المواجهات السابقة

جو: يجب أن نكون مستعدين نفسياً للقاء العراق


جو تونغ-سوب مدرب منتخب كوريا الشمالية


أكد جو تونغ-سوب مدرب منتخب كوريا الشمالية أن فريقه يجب أن يكون جاهزاً من الناحية النفسية قبيل المواجهة أمام العراق يوم الأربعاء على ستاد نادي الريان ضمن الجولة الثالثة والأخيرة من منافسات المجموعة الرابعة في نهائيات كأس آسيا 2011 التي تقام في قطر.
وقال جو في المؤتمر الصحفي يوم الثلاثاء: لعبنا مباراتين لغاية الآن في البطولة أمام الإمارات وإيران، وقد حصلنا على على خبرة جيدة خلالهما.. المباراة المقبلة ستكون مصيرية بالنسبة لنا ويجب أن نحقق خلالها الفوز.

وأضاف: من المهم أن يكون اللاعبون مستعدون من النفسية لخوض هذه المباراة، وأنا أعرف أن المنتخب العراقي قوي، وبالتالي يجب أن نتعامل معهم بعقلانية والاستفادة من قوة فريقنا من أجل تحقيق الفوز.

وحول عدم نجاح المهاجم جونغ تاي-سي إلى جانب هونغ يونغ-جو في التسجيل في أول مباراتين أوضح المدرب: نحاول الاستفادة من قدرات جونغ في الاستفادة من الهجمات التي تتاح أمام المرمى، وأعتقد أنه سيتمكن من التسجيل في المباراة المقبلة.

وتابع: الفريق يشهد تغيير في طريقة أداء اللعب منذ نهائيات كأس العالم، حيث كنا نلعب 3-5-2 وتحولنا الآن إلى طريقة 4-4-2 من أجل التوازن أكثر بين الدفاع والهجوم، وأعتقد أن اللاعبين بدأوا في الانسجام مع هذه الطريقة.

وفي المقابل قال مون اين-غوك لاعب وسط الفريق: نحن الآن في وضع صعب بعد النتائج غير الجيدة في أول مباراتين، ولكننا سنحاول ما بوسعنا ونحافظ على تماسكنا والثقة بالنفس من أجل تحقيق النتيجة المطلوبة وجلب السعادة للشعب في كوريا الشمالية.

وأضاف: هذه المباراة تعتبر مهمة ومصيرية لنا أمام حامل لقب البطولة، ولكننا نمتلك لاعبين جيدين وقادرين على تحقيق الفوز.







رد مع اقتباس
قديم 18-01-11, 11:31 PM   رقم المشاركة : 4
غياب الحقيقة
مشرف سابق
الملف الشخصي






 
الحالة
غياب الحقيقة غير متواجد حالياً

 


 

رد: العراق وكوريا الشمالية: المواجهات السابقة

سيدكا: الضغط أكبر على المنتخب الكوري الشمالي


وولفغانغ سيدكا مدرب منتخب العراق


اعتبر وولفغانغ سيدكا مدرب منتخب العراق أن الضغط سيكون أكبر على منتخب كوريا الشمالية في المباراة التي تجمع بين الفريقين يوم الأربعاء على ستاد نادي الريان ضمن الجولة الثالثة والأخيرة من منافسات المجموعة الرابعة في نهائيات كأس آسيا 2011 التي تقام في قطر.
وقال سيدكا في المؤتمر الصحفي يوم الثلاثاء: أمامنا الآن المباراة الثالثة في البطولة، ووضعنا بات جيداً في المجموعة بعد الفوز بهدف متأخر أمام الإمارات، حيث نأهل في التأهل للدور ربع النهائي.

وأضاف: بشكل عام أنا راضٍ عما قدمناه في أول مباراتين، ولكن يجب أن نؤكد أن كل مباراة لها ظروفها.. نسعى لتحقيق الفوز، ولكن المنتخب الكوري الشمالي تحت ضغط أكبر منا، وبالتالي الصبر سيكون له أهمية كبيرة في هذه المباراة، ولو سجلنا أولاً يجب أن نكون صبورين حتى صافرة النهاية.

وأوضح مدرب العراق حول هوية الفريق الذي يتمنى مقابلته في حالته تأهله للدور الثاني: تركيزي الآن منصب على المواجهة مع كوريا الشمالية، وهم الفريق الوحيد الذي أفكر به في هذه المرحلة.

وتابع: المنتخب الكوري الشمالي يمتلك مهاجم خطير يحترف في المانيا، وقد خاضوا مباراتين الآن في البطولة، وبالتالي فأنا أعرف معلومات كافية عنهم في هذه المقابلة.

من جهة أخرى قال قصي منير لاعب الفريق: المباراة يوم الأربعاء مهمة للغاية، وهي لن تكون سهلة لأن كلا الفريقين يريدان تحقيق الفوز.. المباراة لن تكون مفتوحة ولكننا نسعى للفوز والاستفادة من كل الفرص التي تتاح لنا.







رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 05:03 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
تعريب :عاصمة الربيع

تصميم وتطوير سفن ستارز لخدمات الاستضافة والتصميم