اتصل بادارة الموقع البحث   التسجيل الرئيسية

 

إعلانات خيرية مساحة مجانية للاستفسار مراسلة الإدارة

======================================================================================================================


العودة   منتديات حفر الباطن عاصمة الربيع > القسم الادبي > القصــه والقصيــده

القصــه والقصيــده قصص الماضي وحكايات الحاضر

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-11-10, 02:51 PM   رقم المشاركة : 11
حايلي وافتخر
عضو جديد
الملف الشخصي






 
الحالة
حايلي وافتخر غير متواجد حالياً

 


 

رد: %%تكفوووووون ابي حل%%

والنـــعــم والله يابنت عــمــي بس ممكن اعطيك معلومه تخصك
ماعليك من الزمااااان خليك اهم شي بنفسك ويقول المثل
((يموت الأسد في الغابات جوعا ولحم الضأن تأكله الكــلاب
وعبد قد ينام على حريــــر وذو نـــسب مفارشـــه التــراب))
تقبلي م ر و ر ي (10)







التوقيع :

رد مع اقتباس
قديم 12-11-10, 09:34 AM   رقم المشاركة : 12
همسة
كاتبة متميزة
الملف الشخصي







 
الحالة
همسة غير متواجد حالياً

 


 

رد: %%تكفوووووون ابي حل%%



كثير هالقصص ونهايتها الفشل ولا يصح إلا الصحيح
وهذه عبرة لصاحبة القصة تعتبر بها ولا ترمي بقلبها
في المهالك,,

قولي لها ربي يعلم بالقلوب وأعلم باللي يصلحها,
ولو الخير في اقترانهم لجمعهم فيه, لكن ومادامت هذه
النهاية فالخير ليس لها معه وليس له معها,, والمؤكد
أن ربنا سبحانه العالم بالقلوب صرف عنها وربما عنه
هو الآخر ما لا طاقة لهم به,,

أهم شيء لا تسلم أي فتاة قلبها في غير محله,,
وربي يكتب لها الخير وعليها بالإستغفار والإنكسار لله,

مشكورة زماني على الإيراد الهادف
تقبلي مروري
همسة






التوقيع :



،
أيُّ حصادٍ يُجنَى إذا ما البذور غُرِست في شطآن البحر المالح !!!


رد مع اقتباس
قديم 13-11-10, 01:34 AM   رقم المشاركة : 13
الجسوور
عضو فعال
الملف الشخصي






 
الحالة
الجسوور غير متواجد حالياً

 


 

رد: %%تكفوووووون ابي حل%%

يااحول

اخبر البنت تستحي اذا جابوا لها طاري زواج

وشلون عاد بنت تشري رجال يتزوجها

صراحه اللي سواه مو غلط ..

الغلط منها هي







رد مع اقتباس
قديم 14-11-10, 04:54 AM   رقم المشاركة : 14
غير البشر
عضو برونزي
الملف الشخصي






 
الحالة
غير البشر غير متواجد حالياً

 


 

رد: %%تكفوووووون ابي حل%%

كلاهم مخطأن يمكن لصغر السن وللأسف ان بعض البنات تظن ان فارس الاحلام لايأتي الا عن طريق الهاتف وهذا مفهوم خاطئ الحمدلله انها طاحت بولد خالته يمكن مستقبلا مايشيع الخبر لانها لو وقعت بشخص اخر بعد مايحصل على هدفه مايخلي احد الا وعلمه بالقصه بعدها ماراح احد يتقدم لخطبتها واكثر الشباب لا يتزوج بهذه النوعيه لانه يخاف ان تعمل هذا الشيء مع شخص غيره ذكريها بالله وعليها بفعل الطاعات والاستغفار ودعاء الرحمن ان يرزقها بالزوج الصالح ويفرج همها .







رد مع اقتباس
قديم 17-11-10, 06:17 PM   رقم المشاركة : 15
أخو هدلا
عضو فعال
الملف الشخصي






 
الحالة
أخو هدلا غير متواجد حالياً

 


 

رد: %%تكفوووووون ابي حل%%

شكرا على هذا الموضوع وانتي مصدقه لو جاء يخطبها لزواجهااااا يبي يوافقون اهلها
هذا حب وهمي ..
ورجاااء لانريد التشهير في القبائل..







رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 02:00 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
تعريب :عاصمة الربيع

تصميم وتطوير سفن ستارز لخدمات الاستضافة والتصميم