اتصل بادارة الموقع البحث   التسجيل الرئيسية

 

إعلانات خيرية مساحة مجانية للاستفسار مراسلة الإدارة

======================================================================================================================


العودة   منتديات حفر الباطن عاصمة الربيع > الاقسام العامه > الأخبار والمواضيع المحلية والدولية

الأخبار والمواضيع المحلية والدولية الأخبار المحلية والدولية ومنها السياسية

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 24-10-10, 08:51 PM   رقم المشاركة : 71
عاشق سراب
عضو ذهبي
الملف الشخصي







 
الحالة
عاشق سراب غير متواجد حالياً

 


 

رد: اخبار الجريمة المثيرة زاوية يومية

لا حول ولا قوة الا بالله

الله يرحمة

ان لله وان اليه راجعون

..







رد مع اقتباس
قديم 25-10-10, 02:37 AM   رقم المشاركة : 72
خلف الشبلي
عضو برونزي
الملف الشخصي






 
الحالة
خلف الشبلي غير متواجد حالياً

 


 

رد: اخبار الجريمة المثيرة زاوية يومية

مراجعة السجناء للمستشفيات وهم «مقيدون» مخالف للأنظمة

--------------------------------------------------------------------------------






رئيس «حقوق الإنسان»: مراجعة السجناء للمستشفيات وهم «مقيدون» مخالف للأنظمة



د.مفلح القحطاني

الرياض- محمد السهلي
أوضح رئيس الجمعية الوطنية لحقوق الإنسان الدكتور مفلح القحطاني أن الحصول على الخدمة الصحية والعلاجية للسجناء أو عندما يكونون في طريقهم للمحاكم وهم مقيدون بالسلاسل مخالف للأنظمة، وطالب القحطاني بأن تكون هناك محافظة على أعراض المواطن السجين وعدم التشهير به مما ينعكس عليه وعلى أسرته وذلك بإيجاد وتفعيل المستوصفات داخل السجون وهو أمر مهم وتوفير الأدوية والكوادر الطبية ويقتصر بعث السجناء للمستشفيات لإجراء العمليات الجراحية .


وأعلن الدكتور مفلح عن وجود شكاوى ضد نظام "ساهر" المروري ، مؤكدا بأن النظام لازال في بداياته ،وان الامل لايزال قائما بأن يكون -النظام- متدرجا ومتوازيا وأن يكون وفق التعليمات، مشيرا الى ان حساب السرعة في العديد من الشوارع يحتاج الى إعادة دراسة وكذلك على الجسور..وغيرها ... مما يربك السائق.
وطالب بوجود مكاتب قضائية قريبة من السجون للنظر في قضاياهم حيث إن هناك سجناء يبقون في السجون وقتاً طويلاً بدون محاكمة .
وشدد على عدم شرعية حجز المدارس الأهلية لشهادات الطلاب والطالبات لعدم السداد مما يتسبب في حرمان الطلاب من مواصلة الدراسة لعدة سنوات فهناك
تعليمات عند وزارة التربية والتعليم تمنع حجز الشهادات وعلى وزارة التربية معاقبة المدارس التي تحجز شهادة الطالب وتطالب بحقوقها عبر الجهات القضائية . جاء ذلك على هامش تدشينه لجوال حقوق الانسان 831333التفاعلي و801333الشهري في وقت سابق.







رد مع اقتباس
قديم 28-10-10, 03:56 AM   رقم المشاركة : 73
خلف الشبلي
عضو برونزي
الملف الشخصي






 
الحالة
خلف الشبلي غير متواجد حالياً

 


 

رد: اخبار الجريمة المثيرة زاوية يومية




السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
عانت الضرب بالعقال والأحذية وتحلم بمنزل يضمها مع أطفالها الستة
زواج قاصر مهره "صفقة مخدرات" ينتهي بعنف وضياع أسرة


فهد العتيبي ـ سبق- الطائف: تناثرت دموعها وهي تبكي على حالها وحال أبنائها الستة، لعلها تغسل أحزانها وألمها ويداوي جروحها الغائرة في جسدها الذي تحول للوحة مفجعة امتزجت في ألوان العنف بعد أن كان ناعماً وبريئاً وتنتظر يداً تنتشلها من وحل الخوف والفزع واليأس، بعد أن أسقط زوجها جدران الأسرة وهدم قواعد العاطفة والإحساس..

تلك هي حالة المرأة المكلومة في واقعها المرير نتيجة زواج خاطئ بدأ بإجبارها وهي "طفلة قاصر" ذات تسع سنوات عندما تمت خطبتها من رجل في العقد الرابع من عمره يعد صديقاً لوالدها والذي سلمه إياها مقابل "صفقة مُخدرات" اعتبرت مهراً لها كونهما شريكين، وظلت طوال السنوات الأربع لا تعلم شيئاً عن تلك الصفقة، فبدلاً من أن تفرح بدمية تلعب بها وقعت دمية في يد ذلك الرجل الذي لعب بها وقلب كيانها وحوله لدماء وعنف وإدمان حتى أدخلها أجواءه بالضرب.

تزوجت منه "مكرهة" وهي في الثالثة عشرة من عمرها بعد فشل جدها وعمها، اللذين لم يحضرا، في منع تلك الزيجة، عندما قوبلا بالسلاح من والدها، ما دفعهما للتخلي عنها حتى اللحظة.

انتقلت المرأة بزواجها من إحدى قرى جنوب الطائف ورافقت زوجها للعيش معه بالرياض، فيما كانت تعرفه بأنه "متعاطي مخدرات" من خلال صداقته لوالدها حيث كانا يتسامران بمنزلهما لحين شاهدت ذلك بعينها وتأكدت حيث تناول شرب المسكر وبدأ ينفث دخان الحشيش حتى أجبرها على الدخول في أجوائه بخلاف خلطه للمسكر مع عصير البرتقال وشربه دون أن تعلم.

تقول من وصفت نفسها بـ "المعذبة": تأثرت كثيراً وكنت أعاني فقدان الحشيش، حيث أشعر بالألم في رأسي بخلاف بعض التصرفات التي تصدر مني وأهمها ارتطامي بالجدران وعرفت بعدها أني أدمنت، وهذا كان هدف زوجي بعد أقل من أسبوع من زواجي منه، وبدلاً من أشعر بشوق تجاهه كوني زوجته أصبح شوقي له من أجل المخدر .

وروت أول تفاصيل العذاب الذي عاشته بقولها:
بعد نصف شهر من زواجنا أحضر "خادمة" من المجهولات للمنزل، وعندما سألته قال: من أجل والدتي لتتولى شؤونها، ووعدها بعد ذلك بالسفر للخارج لقضاء شهر العسل، عندها فرحت كثيراً ولكنها فوجئت في ذات ليلة بوجود والدها مع زوجها في المنزل يتابعان "أفلاماً إباحية" وكانت تجلس معهما دون أن يمنعاها مطلقاً، حينها طلب زوجها منها بأن تنادي الخادمة من أجل رفع بعض الأشياء وتنظيف الغرفة وهو يقصد أن تتواجد حتى ترى الأفلام، وعند حضور الخادمة طلب منها أن تبقى ولكن منعتها زوجته والتي كانت وقتها في حالة غير طبيعية كونها اشتركت معهما في تعاطي الحشيش حيث خرج عن طوره وغضب منها كونها منعت الخادمة من البقاء معهما، ودخل معها في حوار مفصحاً لها بأنه كان يرغب في بقائها. إثر ذلك سمعت الخادمة ما تحاورا به وحاولت الخروج من المنزل وتابعها بمسدس كان يحمله بيده مانعاً إياها من الخروج، حيث هددها بالقتل إن لم تمكنه من نفسها لاغتصابها ولكنها رفضت، حينها أطلق 3 رصاصات إحداها في سقف الغرفة والثانية خرجت مع نافذة الغرفة والثالثة أصابت كتفها لتدخل في حالة إغماء، حيث تخوف من الوضع ولكن نجت كون الرصاصة سطحية وغير نافذة، عند ذلك تولت هي ووالدها نقلها بسيارة ليموزين لمكان طلبت هي أن تصله".

وبعد مرور أسبوعين قبض على أخ زوجها غير الشقيق والذي أحضر الجهات الأمنية لمنزله بالرياض بعد أن كانت قد أبلغت الخادمة عما تعرضت له، حيث تمت معاينة آثار الطلقات والقبض عليه واستيقافه رهن التحقيق لحين استدعوا زوجته والتي كانت قد تلقت اتصالاً من زوجها يؤكد عليها بعدم الإفصاح عن تفاصيل ما حصل، وطلب منها أن تقول بأنه كان ينظف سلاحه وصدرت منه الطلقات دون قصد، إلا أن زوجته ذكرت الحقيقة بعد أن طلبت الحماية من ضابط التحقيق والذي أخبرها بأنه في حال كشفه سيخبره بأن زوجته وبعد الضغط عليها اعترفت، حينها حُكم عليه شرعاً بالسجن 9 أشهر حيث ظلت تنتظره حتى خروجه مبيتاً انتقامه منها كونها اعترفت بالحقيقة عندها انتهج معها وسيلة الضرب المستمر مستخدماً رافعة السيارة والعقال والأحذية واللطم بالكفوف , فيما تغير حاله من بعدها بزيادة تعاطيه للمخدرات، فبعد أن كان يتعاطى حبوب الكبتاجون والحشيش ويشرب المسكرات الخارجية والعرق الأبيض تطور وبدأ يتعاطى الأفيون.

وضاقت من العيش معه ورجعت لأسرتها ومعها طفلان "ولد وبنت" وهي حامل في شهرين هرباً من ضربه لها، خصوصاً أمام والدته بعد أن كانت قد لجأت للجيران وطلبت منهم أن يوصلوها وأطفالها لأسرتها بالطائف، فاختارت زوجة جارهم لها البقاء مؤقتاً لدى شقيقها وزوجته باعتبار أن زوجها يعرف "زوج المرأة الهاربة".

وبالفعل ظلت لديهم لحين حضور والدتها بعد أن كان قد رفض والدها الحضور كونه لا يرغب في خروجها من بيت زوجها، وانتقلت بها إلى منزل ابنتها بالدمام لحين عادت هي وطفلاها لمنزل عمها "شقيق والدها" بالطائف والذي كان يدافع عنها من أجل منع زواجها وظلت لديهم مدة أسبوعين في ظل تزايد التهديد على عمها من والدها ومطالبته بإخراجها من بيته على أن تعود لزوجها حتى يحصل على "مخدرات أو مبلغ مالي" كونه وعده بذلك في حال إحضارها.

وتقول إنها اتصلت على والدها وهددته إن لم يبتعد عنها وأولادها بأنها ستفتح ملف قضية الخادمة من جديد كونه لم يُذكر بالقضية على الرغم من مشاركته فيها، ما دفعه لتركها، حينها عادت إلى قريتها بجنوب الطائف "مسقط رأسها" حيث وضعت مولودها وبعد أن أصبح عمره يتجاوز 8 أشهر حضر زوجها وبدأ يحاول إعادتها له حتى حقق ذلك بالإجبار من والدها , إلا أن الوضع لم يتغير إطلاقاً حتى حملت بابنها الرابع وكان يضربها ويطالبها بإجهاض الجنين .

وأشارت إلى أن والدة زوجها شاهدت ابنها وهو يضربها ويمارس العنف معها وما كان عليها إلا أن أبلغت الشرطة بالرياض بعد أن كانت قد حصلت على أمر من الحماية الاجتماعية هناك موجهاً للشرطة بأن يدخلوا منزلها ويخرجوها هي وأولادها بعد أن كان قد حبسها زوجها ومنعها وأولادها من الخروج، وبالفعل حضرت الشرطة وتمكنت من إخراجها هي وأولادها وتم تسكينهم مؤقتاً بجمعية الوفاء لحين استلمتها والدتها وعادت بها لمقر قريتهم جنوب الطائف، وظلت تتابع وصول أوراقها للحماية الاجتماعية بالطائف .

وحضر زوجها وهدد بالسلاح من أجل إخراج زوجته وأولادها، فيما حضر رجال مخفر الشرطة، وبعد مرور وقت ليس بالقصير عاد الزوج وتدخل بعض الوسطاء من أجل إعادة زوجته له مرةً ثانية ونجح في إقناعهم حتى تحايل عليها وعلى أولادها بدعوى أنه يرغب في التنزه معهم بالقرية ولكنه توجه بهم إلى الرياض لتبدأ معاناة جديدة وقاسية .

وتشير إلى انها هذه المرأة حملت همها وهم أبنائها وعانت الأمرين من أجلهم، حيث لم يتوجه للمنزل بل ظل يتردد على خيام، وأحياناً ينامون في سيارة تحت كوبري، ومرات بمحطة مهجورة، وأشارت إلى أنه في إحدى المرات يذهب بهم إلى إحدى الاستراحات الموجود بها أصدقاؤه ويوقف سيارته المظللة، حيث تنام هي وأبناؤها وهو يمضي سهرة تعاطي المخدرات مع أصدقائه دون أن يعلم أحد منهم أن أحداً بالسيارة حتى عاد ليمارس الضرب وبشكل أقوى مما سبق بعد أن رفضت تسليمه وثائق وإثباتات رغبةً منه في الاستفادة منها في مساهمات وخلافه.

وأوضحت أنها خرجت من المنزل واتجهت للحماية حيث سكنت لمدة أسبوعين إلى أن أنهت إجراءات نقلها للحماية بالطائف , وظلت 8 أشهر حتى صدور أمر من معالي محافظ الطائف، فهد بن عبد العزيز بن معمر، بأن يكون لها سكن خاص ومستقل خارجي بشرط أن تكون الحماية مسؤولة عنها, فيما تم تحويل كل أوراقها للضمان الاجتماعي ورفعوا لها بمساعدة مقطوعة قدرها 15 ألف ريال كتأثيث للمنزل الذي تسكنه بأمر المحافظ، وتم صرف المبلغ لها.

وعندما علمت أسرتها "والدها وشقيقها" طلبوا منها أن تحضر لديهم وأطفالها وتسكن معهم بعد أن كانوا قد رفضوها بسبب المبلغ المالي وبعد ضغوط ذهبت معهم , حيث سكنت لديهم وأنشأت غرفة بمسكن أسرتها وباشرت تأثيثها دون أن تسلم لا هي ولا ابنتها الكبيرة من ضرب شقيقها وتعنيفه لها.

نبرات صوتها تتقطع وبكاؤها يزيد وهي تناشد مساعدتها بمنزل مستقل لها ولأولادها، وأن تعيش هانئة في جو آمن لعلها تنسى ما مضى وتسعى لمسحه عبر أيامها المقبلة.

يذكر أن صاحبة المعاناة عمرها 28 عاماً ولديها 6 من الأبناء"4 ذكور وبنتان" أكبرهم بنت عمرها 11 عاماً .






رد مع اقتباس
قديم 30-10-10, 12:14 AM   رقم المشاركة : 74
حفراوي الاصل
عضو جديد
الملف الشخصي






 
الحالة
حفراوي الاصل غير متواجد حالياً

 


 

رد: اخبار الجريمة المثيرة زاوية يومية

لا حول ولا قوة الا بالله







رد مع اقتباس
قديم 03-11-10, 01:39 AM   رقم المشاركة : 75
خلف الشبلي
عضو برونزي
الملف الشخصي






 
الحالة
خلف الشبلي غير متواجد حالياً

 


 

رد: اخبار الجريمة المثيرة زاوية يومية

اندونيسي يفقد 6 من اسنانه.. بسبب سيجارة انفجرت في فمه!



صباح النور /مساء الخير
اسعد الله جميع اوقاتكم احبتي
تحتوي السجائر على مواد خطيرة ومضرة، وممكن أن تسبب عدة أمراض وأضرار للمدخن، لكن ما حصل مع الاندونيسي اندي سوسانتو امر آخر، حيث فقد 6 من اسنانه كما تم خياطة 51 غرزة في فمه بعدما انفجرت السيجارة التي كان يدخنها داخل فمه.

وذكرت صحيفة جاكرتا بوست إن اندي سوسانتو المقيم في بيكاسى بالقرب من جاكرتا كان يستقل دراجة بخارية عندما انفجرت السيجارة في فمه الخميس الماضي.
وقال سوسانتو للصحيفة أن الحادث أصابه بصدمة وسوف يقلع عن التدخين. ونقلت الصحيفة عن سوسانتو القول "لقد كانت الأمور تجري بصورة جيدة ولم يكن ما حدث غير متوقعا على الإطلاق".
اعلانات


وتسعى أسرة سوسانتو للحصول على تعويض من شركة نوجورونو توباكو اندونيسيا التي أنتجت السيجارة. وقالت الشركة إن منتجاتها لا تحتوي على اي مواد متفجرة. وتقوم الشرطة بالتحقيق في الحادث ولم تتوصل بعد لسبب الانفجار






رد مع اقتباس
قديم 04-11-10, 01:35 AM   رقم المشاركة : 76
خلف الشبلي
عضو برونزي
الملف الشخصي






 
الحالة
خلف الشبلي غير متواجد حالياً

 


 

رد: اخبار الجريمة المثيرة زاوية يومية

سيدة كويتية تشوه وجه زوجها بـ"ماء النار" لتفسد عليه زواجه ا

سكبت امرأة كويتية "ماء النار" على زوجها أثناء نومه، انتقاما منه لزواجه بامرأة أخرى، مسببة له حروقا شديدة نقل على أثرها إلى العناية المركزة.
اعلانات



ونقلت صحيفة "القبس" الكويتية عن أحد المصادر الأمنية في محافظة الأحمدي قوله إن "السيدة الكويتية البالغة من العمر 30 عاما في محاولة منها لحرق زوجها وقتله بسبب إقدامه على الزواج من امرأة أخرى".

وأضاف المصدر أن "رجال المباحث طاردوا الزوجة لمدة 24 ساعة حيث كانت تتنقل بين منازل أقربائها إلى أن تم رصدها في منزل إحدى صديقاتها، حيث تم إلقاء القبض عليها وإحالتها إلى مكتب التحقيق".

واعترفت الزوجة بأنها "حاولت حرق زوجها عن طريق استخدام ماء النار الذي سكبته على جسده وركزت على وجهه أثناء نومه ومن ثم لاذت بالفرا".

وأشار المصدر إلى أن "السيدة اعترفت أيضا أنها أقدمت على ذلك لجحود ونكران زوجها لتضحياتها وقراره بالزواج من أخرى، الأمر الذي دفعها للتفكير في قتله والتخلص منه أو تشويه وجهه وجسده حتى تفسد عليه الزيجة الثانية".

يذكر أن والد الزوج وأشقاءه تقدموا بشكوى إلى مخفر شرطة المدينة واتهموا زوجة شقيقهم بمحاولة قتله وأحيلت القضية إلى النيابة العامة.






رد مع اقتباس
قديم 05-11-10, 02:34 AM   رقم المشاركة : 77
خلف الشبلي
عضو برونزي
الملف الشخصي






 
الحالة
خلف الشبلي غير متواجد حالياً

 


 

رد: اخبار الجريمة المثيرة زاوية يومية

زوج معزوم على زوجته في شقه












قصه حقيقيه
..
من ناس ثقه لهم صلة باصحاب القصه
..
تزوج....شاب من قريبه له وكان هذا الشاب اصلا من اصحاب الشقق المفروشه والليالي السوداء
بعد زواجه انقطع شهر
..
وبعد الشهر حن لاصحابه ورفقاء السوء
اتصل فيهم وقال جهزوا لنا سهرة الليله حلوة بجي معكم
قالوا ابشر بس تعال
وفي الموعد اجتمعوا شلة البؤس
على بنات الليل ...بائعات الهوى والشرف وكاسرات خشوم اهلهن
اعلانات



قال مش معقول ؟؟
اجل بجي وبجيب خويتي معي
خويتي شابه توها متزوجه من شهر
اعرفها من اول ومن يوم تزوجت سوت نفسها بتتوب
بس هددتها بصورتها العاريه
وقالت خلاص اذا حصلت فرصه اتصل عليك وهذي هي اتصلت وهي معي بجيكم لاتخلون فلان يروح
..
وشوي الا والباب يدق
دخلت العروسه وهي متغطيه والشباب يلعبون ورق بلوت
سلموا على بعض وهي واقفه
ماانتبهت لضيفهم الجديد
ويوم قربت منه عرفها وعرفته
وياللهول
بس هو اقترب منها وقال لاتفضحيني سوي نفسك ماتعرفيني
..
المهم الشباب بدوا الرقص والشاب متماسك الى ان جت لحظة انهار فيها هو وهي
..
وانفضح امرهم بينهم
واخذها بعد ماافاق الى بيت اهلها
وانتهى ماكان من عش زوجيه
والمشكله انها حامل
..
وهذي النهايه
اللهم لاشماته
اللهم سترك يارب
...
ولاحول ولاقوة الا بالله


تعليقي

كماتدين تدان يا ايها الانسان






رد مع اقتباس
قديم 09-11-10, 04:03 PM   رقم المشاركة : 78
خلف الشبلي
عضو برونزي
الملف الشخصي






 
الحالة
خلف الشبلي غير متواجد حالياً

 


 

رد: اخبار الجريمة المثيرة زاوية يومية

ممارس للرقية الشرعية فى القصيم يتسبب فى موت فتاة صعقا بالكهرباء بدعوى علاجها

--------------------------------------------------------------------------------







ممارس للرقية الشرعية فى القصيم يتسبب فى موت فتاة صعقا بالكهرباء
بدعوى علاجها




كل الوطن : ألقت شرطة منطقة القصيم القبض على راقٍ شرعي صعق جسد شابة
في العقد الثاني من عمرها بالكهرباء حتى لقيت مصرعها بدعوى تخليصها من
الأمراض النفسية.ونقلت مصادر صحافية عن الناطق الإعلامي في شرطة القصيم
المقدم فهد الهبدان قوله "إن أسرة الفتاة طلبت مساعدة الراقي في علاج ابنتهم
التي تعاني من أعراض نفسية، إذ استخدم صاعقا كهربائيا، معتقدا أنه سيساعدها
في العلاج، إلا أنها توفيت جراء هذه الطريقة".


وأشار الناطق الإعلامي إلى أنه جرى التحفظ على الراقي لدى شرطة بريدة
الشمالي، ومن ثم إحالته إلى هيئة التحقيق والإدعاء العام في المنطقة للتحقيق
معه حسب الاختصاص.


وحذر الهبدان بحسب صحيفة عكاظ من التعامل مع من لا يزاولون الرقية الشرعية
السليمة ويرتكبون مخالفات للرقية، لافتا إلى أن مخالفي الرقية محل متابعة شرطة
المنطقة، خصوصا أنه سبق أن صدرت أحكام شرعية في حق بعض المخالفين في
هذا الشأن.


ويبلغ الراقي المتهم في القضية من العمر 50 عاما، إذ أخضع الفتاة إلى جلسات
علاجية منذ رمضان الماضي بحضور والديها في مسجد الحي، من أجل تخليصها
من نوبات المرض النفسي.


من جهته، طالب المحامي صالح الدبيبي، بمعاقبة الراقي على جريمته، وإدعائه
قدرته العلاج بالصدمات الكهربائية، التي من المفترض أن يعتمد في مهنته على
القرآن الكريم والسنة النبوية.


ودعا الدبيبي إلى أهمية إيجاد قانون ينظم عمل الرقاة وتشرف عليها وزارة الشؤون
الإسلامية، حتى لا يكون هناك خلط بين احتياجات الطبيب النفسي والراقي الشرعي،
وتعريض المريض لاجتهادات تصل للوفاة.


وأكد الدبيبي على أهمية التوعية بالأمراض النفسية والجهات المعنية بعلاجها، عبر
نشرات توعوية وتثقيفية، حتى لا يفتح المجال لمن يدعون الرقية للتلاعب بأجساد
المرضى دون مبرر شرعي، قانوني، وصحي






رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 11:34 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
تعريب :عاصمة الربيع

تصميم وتطوير سفن ستارز لخدمات الاستضافة والتصميم