اتصل بادارة الموقع البحث   التسجيل الرئيسية

 

إعلانات خيرية مساحة مجانية للاستفسار مراسلة الإدارة

======================================================================================================================


العودة   منتديات حفر الباطن عاصمة الربيع > القسم الادبي > القصــه والقصيــده

القصــه والقصيــده قصص الماضي وحكايات الحاضر

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 19-09-03, 04:05 AM   رقم المشاركة : 1
الفجر البعيد
مشرف سابق
الملف الشخصي






 
الحالة
الفجر البعيد غير متواجد حالياً

 


 

Thumbs up شوفوا بنات 2003

مراحب




هذا رأي الشاعر عبدالرحمن الرفيع

في بنات2003





هذا زمان المسخرة هذا زمان المسخرة

جوال ومشيه بفشخره في وسط السوق متبخترة

والكحله في وسط العيون والشفايف زود محمرة

والصدر تتعمد تكفه تخليه مفتوح ما تزرره

هذا زمان المسخرة هذا زمان المسخرة

لو يسألها ذاك الفقير وين انتي رايحه يامره

جاه الجواب يبهدله وتقول كلام بيقهره

باروح السوق ابشتري فستان للحفلة المزهرة

وتروح الصالة كنها عروس مزينه ومعدله ومعطرة

وما ترجع إلا في الصباح وتشيل الزينة الساحرة

هذا زمان المسخرة هذا زمان المسخرة

آخر الشهر تقبض الراتب وتروح المجمع وتبعثره

وتعير ذاك الفقير لو إني مثل غيري ما عشت واياك محسره

شوف فلانة وشوف علانه عايشين عيشه ميسره

فله جميلة وسياره كشخه ما هو مثلك تركبني سياره مكسره

هذا زمان المسخرة هذا زمان المسخرة

لين استلمت ذاك التلفون تبمبع مثل البقرة

واتحش في الناس هذا طويل وهذا قصير وحكيها كله مسخره

وفلانه اليوم مطلقه وفلان ماتت له مره

وكلامها أصلا ماله أساس بس هذره فاضيه وبربره

والوقت يسرع والهاتف يحسب أمواله تروح مهدره

هذا زمان المسخرة هذا زمان المسخرة

الله يرحم ذاك الزمان الحرمة فيه مستره

كانت تجلس ويا الأذان وتصلي لله وتشــــــــــكره

وتدعي للناس الطيبين بنفس طيبه وطاهرة

هذا زمان المسخرة هذا زمان المسخرة

مو مثل بنات هذا الزمن تركب ويه الأجنبي بيدها روج ومنظره

وقصت الشعر أخر موديل كأنها ديك منفوش جناحه وعرعره

والعبايه تحطها على الكتف حتى الشعر ماتستره

ولو تقول لها هذا حرام قالت كلامك كله دندره

كلامك كله ما يعني لي شيء أني فتاه متطورة

لا يخدعونك باسم حضارة هالزمن آخرتها تالي المقبرة

وآخر كلامي بالصلاة على النبي واياه العترة الطاهرة






التوقيع :


رد مع اقتباس
قديم 22-09-03, 08:06 AM   رقم المشاركة : 2
المستبده
العضوية الفخرية
الملف الشخصي







 
الحالة
المستبده غير متواجد حالياً

 


 







اووووف

والله حاقد بقوووووه هالشاعر

بس مانقدر ننكر ان كلامه صح

"واقع صاير"

بس غلطته انه عمم

والتعميم يفسد الحكم


دمت لمنتدانا

ودامت مواضيعك المميزه

....






التوقيع :

رد مع اقتباس
قديم 22-09-03, 11:52 PM   رقم المشاركة : 3
يعرب بدوي
مشرف سابق
الملف الشخصي






 
الحالة
يعرب بدوي غير متواجد حالياً

 


 

الفجر البعيد

اشكرك على هذه المشاركة

ولكن مع كل الى قلتو بضلو حلوين

وما نقدر بلاهم

تحياتي الجنتل






التوقيع :

رد مع اقتباس
قديم 25-09-03, 12:06 AM   رقم المشاركة : 4
حيل احبك
عضو برونزي
الملف الشخصي






 
الحالة
حيل احبك غير متواجد حالياً

 


 

أقول انا أن الشاعر عبدالرحمن الرفيع
شن حمله شعواء على البنات ....
يا اخى هذا ما يبى بنات 2003
الظاهر انه يبى حريم 1960
... البنت اللى ما تكشخ ولا تجارى الموضة شنبى فيها
الواحد يبى بنت مرتبة فاهمه بالموضة وفاهمة بالحياه مانبى وحدة
مغمضه .
وبعدين فاز باللذات من كان جسورا ( ومتحملا ..وصبورا ) .
هذا الكلام .
وبعدين خلهم يتدلعون وخلهم يصرفون وخلهم يكلمون
وخلهم يسوون اللى يبون .
انا راضى .بكل اللى يسوونه . والفلوس تروح وتجى ...
بس البنت الحلوه والأنيقة صعبه انك تلاقيها هالايام .







التوقيع :
nams91@hotmail.com

رد مع اقتباس
قديم 25-09-03, 02:47 AM   رقم المشاركة : 5
الفجر البعيد
مشرف سابق
الملف الشخصي






 
الحالة
الفجر البعيد غير متواجد حالياً

 


 

مراحب

هلا المستبدة

يظل الشاعر عبدالرحمن رفيع من أجمل وأقوى وأظرف الشعراء في وقتنا الحالي

ولو أنه عمم نطبق المثل القائل ( واثق الخطوة يمشي ملكاً )

تحياتي ،،،






رد مع اقتباس
قديم 25-09-03, 02:50 AM   رقم المشاركة : 6
الفجر البعيد
مشرف سابق
الملف الشخصي






 
الحالة
الفجر البعيد غير متواجد حالياً

 


 

مراحب

هلا الجنتل

أكيد يبقون حلوين لأنهم النصف الحلو ونصف الدنيا ونصف الدين

أشكر لك مرورك على الموضوع

تحياتي ،،،






رد مع اقتباس
قديم 25-09-03, 03:00 AM   رقم المشاركة : 7
الفجر البعيد
مشرف سابق
الملف الشخصي






 
الحالة
الفجر البعيد غير متواجد حالياً

 


 

مراحب

هلا حيل أحبك

أبقولك شيء المرأة جمالها وحسنها في عفافها وسترها مهما كانت الظروف

أنا لا أمانع المرأة من أن تكشخ وتجاري الموضه على قولتك ولكن بحدود المعقول وحسب تعاليم الشريعة الإسلامية أولاً ثم العادات والتقاليد 0

*** نساء 1960 أنجبنا رجالاً نفتخر بهم دائماً 0

تحياتي ،،،






رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
من قدنا بنات السعوديه ريميه القسم العام 27 07-10-06 11:31 AM
غريبه أين هن بنات حفر الباطن مشاري العجل بين المواطن والمسؤول 12 25-07-06 07:47 PM
تتوقعون من أغبى رئيس في العالم. شوفوا قمراي قســــم الـــصــور 3 18-05-06 10:05 PM
هذه حقيقة (بنات الرياض) رؤية ونقد لرواية (بنات الرياض) DON'T CRY القسم العام 1 20-04-06 05:48 PM


الساعة الآن 09:54 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
تعريب :عاصمة الربيع

تصميم وتطوير سفن ستارز لخدمات الاستضافة والتصميم