اتصل بادارة الموقع البحث   التسجيل الرئيسية

 

إعلانات خيرية مساحة مجانية للاستفسار مراسلة الإدارة

======================================================================================================================


العودة   منتديات حفر الباطن عاصمة الربيع > الاقسام العامه > الأخبار والمواضيع المحلية والدولية

الأخبار والمواضيع المحلية والدولية الأخبار المحلية والدولية ومنها السياسية

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-04-06, 02:05 PM   رقم المشاركة : 1
نسـ الشمال ـــيم
مراقبـــه عـــامــه
الملف الشخصي






 
الحالة
نسـ الشمال ـــيم غير متواجد حالياً

 


 

صورة المحامية الي ستدافع عن صدام حسين

--------------------------------------------------------------------------------



صورة المحامية الي ستدافع عن صدام حسين





قالت المحامية السعودية ريم الحبيب التي انضمت حديثا إلى هيئة الدفاع عن الرئيس العراقي السابق صدام حسين في قضية الدجيل، إنها لم تنضم إلى جلسة محاكمته التي عقدت الأربعاء 5/4/2006 بسبب قصر الفترة الفاصلة بين الانضمام وموعد إقامة الجلسة.

وأوضحت ردا على سؤال من "العربية.نت" أن إجراءات الاعتماد رسميا من نقابة المحامين العراقيين توشك على الانتهاء، ولا توجد أية عوائق حتى الآن للسفر إلى مقر المحكمة في العراق.

وتبلغ ريم الحبيب من العمر 29 عاماً، درست القانون في الولايات المتحدة حيث حصلت على إجازة فيه من جامعة هارفارد عام 2004 بمرتبة الشرف، وتعمل محامية لدى إحدى الشركات المساهمة في غرب السعودية.

وبسؤالها: قلت إنك قد تكتفين بعمل الاستشارات في القضية من حيث تقيمين في السعودية دون الاضطرار للسفر إلى مقر المحاكمة في العراق، أجابت بأن "طبيعة المحاكمة هي التي تحدد ضرورة تواجدي في قاعة المحكمة من عدمه".




المحكمة غير مؤهلة ومخالفة للأعراف الدولية

وعن دوافعها لاتخاذ قرار الانضمام إلى فريق الدفاع، قالت المحامية ريم الحبيب: "إيماني الكامل بعدم أهلية هذه المحكمة لإقامتها في ظل احتلال، وهذا مخالف للدستور العراقي والأعراف الدولية".

واستطردت: "أود أن أضيف هنا أن مصداقية هذه المحاكمة تعتمد بشكل كبير على الوثائق، وكما نعلم أن الاحتلال استباح كافة مؤسسات الدولة العراقية بما تحويه من أوراق رسمية واختام بما يعزز الشكوك حول مصداقية ما يقدم".




سأسخر كل إمكانياتي للفوز بالقضية

وفيما يخص حجم الدور الذي يمكن أن تؤديه مع هيئة الدفاع عن صدام حسين قالت: "بالنسبة لانضمامي فهناك فريق بارز يعمل على هذه القضية، وسأضع كافة إمكاناتي تحت تصرف هذا الفريق للفوز في قضية نؤمن بها".

وردا على سؤال عن انتهائها من الاطلاع على حيثيات القضية، أجابت ريم الحبيب بأن "القضية أكبر من أن يتم الالمام بحيثياتها في غضون أيام، مؤكدة أن هناك اتصالات مستمرة بينها وبين رغد صدام حسين (التي تقيم في الأردن) بشأن ملف القضية.

وعندما قلت لها: بصفتك درست القانون فهل تجدين في السعودية فرصة لأداء دورك كمحامية؟.. قالت إن "الفرص دائما متاحة لمن يريدها". ثم استطردت ردا على سؤال آخر "المحاماة مهنة سامية، وتهدف لإحقاق الحق والانصاف والعدل ولا اعتقد أن هذه الصفات تتطلب دعوة أو تشجيعا".




لا زلت في البداية وأطمح في الكثير

وعما إذا كانت قد حصلت على فرصتها كاملة لإبراز مواهبها كمحامية في مجتمع له خصوصيته وتقاليده المختلفة عن غيره من المجتمعات، أجابت ريم الحبيب: "لا زلت في بداية طريقي واطمح بالكثير".

وريم هي المحامية الثانية في هيئة الدفاع بعد اللـبنانية بـشرى الخليل. كما انضم لمحاكمة الأربعاء لأول مرة المحامي المصري أمين الديب.

وكانت رغد، قد ذكرت في تصريح إلى صحيفة "الحياة" في وقت سابق، أن انضمام ريم الحبيب إلى هيئة الدفاع خطوة إلى الأمام قياساً بإمكاناتها، وأن وجودها لن يكون شكلياً، بل سيكون لها دور حقيقي ورئيسي، وأنها واثقة من أن ريم ستثبت جدارتها.

وهذه الجلسة التي عقدت الأربعاء 5/4 هي رقم 17 في محاكمة صدام حسين في قضية الدجيل، وكانت رغد قد قالت في تصريحها المشار إليه إنها ستعمل على "تمكين ريم الحبيب من حضور الجلسة بعد استيفاء الأوراق المطلوبة كافة".




خاااالص الود







رد مع اقتباس
قديم 08-04-06, 02:15 PM   رقم المشاركة : 2
هنوف نجد
حاصل على وسام التميز
الملف الشخصي







 
الحالة
هنوف نجد غير متواجد حالياً

 


 

ماخساره الا الاسم عليها
ماحب صدام
ولا احب احد يدافع عنه
يكفى المجازر اللى حصلت فى عهده
رغم انكارى للوضع اللى هو فيه الان لانه يحسسنى بذل الامه العربيه وهوانها
وتسلط أمريكا وجبروتها
يعطيك العافيه نسيم
على فكره
انت او انتى
وربى مانى قادره احدد ولد والابنت !!!!!!!!!







رد مع اقتباس
قديم 08-04-06, 05:02 PM   رقم المشاركة : 3
جروح الذاكرة
كاتب
الملف الشخصي







 
الحالة
جروح الذاكرة غير متواجد حالياً

 


 

صدام حسين واحد من كوكبه من الروؤساء الذين تم وسيتم تجنيدهم عملاء لصالح الغرب . أمريكا هي لاعب الشطرنج والرؤساء العرب الذين رضوا يوماً أن يكونوا تحت غطاءها لحمايتهم من الداخل ومن شعوبهم هم الدومان الذي تحركه وتتحكم به وفق ما تريد لتحقيق مصلحه ما لكي تفوز في االلعبه . والشعوب العربية هي الضحيه ، ترضى رُغماً عن أنفها برئيس مستبد تم وضعه عن طريق قوة خارجية ، وبعد ان تُسلب إرادة الشعب عن طريق هذا الحاكم وتسلب صلاحيات هذا الحاكم عن طريق القوة الخارجية التي كانت سبباً في وصوله لسدة الحكم يسيطر اليأس والقنوط نتيجة قناعه شخصية ( في أمور آخرى أرى بأن القناعه كنز يفنى لأن القناعه معناها الرضى والرضى ضد الطموح ، هذا عند الذين يسعون إلى التغيير أما الذين لا يريدون ذلك فا بستين داهيه ) بأن كل شيء اصبح معكوساً . فالحلال اصبح حرام والحرام اصبح حلالاً . والقبيح اصبح جميلاً لشيء في نفس يعقوب ، ومصلحة الشعب أصبحت أن تسحق الشعب وتسلبه أبسط حقوقه تماشياً مع المثل القائل ( ولعنة الله على قائله " جوع كلبك يتبعك " ) .

صدام حسين هو هُـبـَل الأنظمه العربية ، سقط أولهم ، والدور باقي على اللات والعزه ومناة الثالثة الأخرى .

حالنا كشعوب عربية سيكون مثل حال الذين سبقونا ، غريب أمرنا كعرب ، طردنا الإستعمار الذين كان له فضل كبير في تطورنا وتحضرنا ، ورضينا بحكام يحاسبوننا حتى على الطلقة التي يقتلونا بها .

كلما كَثُر عدد المدافعين عن صدام حسين يكبر في ذهني سؤال :
هل من الضروري ان يكون صدام حسين هو الوطن ؟ وإذا كان صدام حسين هو الوطن فعلى أي أساس يتم الدفاع عنه مادامت الكرامه للإنسان وليست للوطن ؟

لكن صدق الرسول صلى الله عليه وسلم عندما قال : الأرواح جنود مجنده ما تقابل منها ائتلف وما تباعد منها اختلف .

مشكوره نسيم على هذا النشر والله لا يضيع لك تعب

فتكم بعافية

جروح الذاكرة " عميل "







رد مع اقتباس
قديم 08-04-06, 08:32 PM   رقم المشاركة : 4
صمـــــ الوداع ـــــــــــت
عضو شرف
الملف الشخصي







 
الحالة
صمـــــ الوداع ـــــــــــت غير متواجد حالياً

 


 

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هنوف نجد
   ماخساره الا الاسم عليها
ماحب صدام
ولا احب احد يدافع عنه
يكفى المجازر اللى حصلت فى عهده
رغم انكارى للوضع اللى هو فيه الان لانه يحسسنى بذل الامه العربيه وهوانها
وتسلط أمريكا وجبروتها
يعطيك العافيه نسيم
على فكره
انت او انتى
وربى مانى قادره احدد ولد والابنت !!!!!!!!!

-----------
اؤيد كلامك
------------

اختي هنوفه سبق ان سالت نفس السؤال

واجابت انها عضوه وليست عضو

ماتشوفينها ماشاء الله هادئه

مشكوررررره اختي نسيم الشمال على الموضوع

وجزاك الله خيرا






رد مع اقتباس
قديم 08-04-06, 08:50 PM   رقم المشاركة : 5
نسـ الشمال ـــيم
مراقبـــه عـــامــه
الملف الشخصي






 
الحالة
نسـ الشمال ـــيم غير متواجد حالياً

 


 

هنوف


هذاريك في صدام وانتي حره


جروح مشكور على المرور


صمت زين انك عرفتي اني من جنسك


انتي وهنوفه

بس اقول بدري

تحيااااااااااتي للجميع







رد مع اقتباس
قديم 08-04-06, 09:58 PM   رقم المشاركة : 6
$الوليـد$
مشرف سابق
الملف الشخصي







 
الحالة
$الوليـد$ غير متواجد حالياً

 


 

نسيم الشمال
يعطيك العافيه اختي
على الموضوع
وان شاء الله يطلع الرئيس صدام حسين







رد مع اقتباس
قديم 08-04-06, 11:03 PM   رقم المشاركة : 7
Mr.Bombastic
عضو فضي
الملف الشخصي







 
الحالة
Mr.Bombastic غير متواجد حالياً

 


 

اختي نسيم يعطيك العافيه


الغرض من ظهورها هو الشهره
والزج بالمرأه السعوديه في كل مكان
عسى ما يلقون لهم وحده متبرجه والا ويرزونها

ومن هي ريم الحبيب وما هي الخبرة اللي تملكها لتخوض في قضيه مثل هاذي
قمة في الاستخفاف بالناس ....وهي وسيلة للشهرة....
وحدة ممكن تتعرى وتظهر جزء من جسدها لكي تشتهر
والاخرى تفتعل حداثه شجار مع اخيها المتوطئ معها امام الملا لكي تشتهر
وهالاخت الحبيبه تستغل اشهر اسم في زمننا الحالي لكي تشتهر
هي مجرد محاميه مبتدئه وموظفه في شركة ولا تمارس المحاماة فعليا...

وكيف يسمح لها بالوقوف للدفاع عن شخص ارسل صواريخه في يوم من الايام
الى بلادنا الحبيبه واحتل الكويت وقتل وشرد الملاييين...

أين ولاة الامر من هذه السخافه.....والا يعني شوفوا ترى حريمنا دارسات وفاهمات!!!


تحياتي للكاتبه والاعضاء الموقرين







رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 06:52 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
تعريب :عاصمة الربيع

تصميم وتطوير سفن ستارز لخدمات الاستضافة والتصميم