عرض مشاركة واحدة
قديم 26-11-15, 03:40 PM   رقم المشاركة : 1
قهر وحسرة
عضو فضي
الملف الشخصي






 
الحالة
قهر وحسرة غير متواجد حالياً

 


 

icon45 داخلية قطر تحيل الجهات المسؤولة عن تصريف مياه الامطار للتحقيق

«الداخلية» تحيل الجهات المسؤولة للتحقيق
الأمطار الغزيرة تغرق الدوحة وتتسبب في تعطل الحركة بالطرق


الدوحة - وكالات

شهدت العاصمة القطرية الدوحة اليوم الخميس هطول أمطار غزيرة، وتسببت بظهور تجمعات المياه مما عرقلت حركة المرور في عدد من الطرق والشوارع الرئيسية بالدوحة، مما أدى إلى غرق بعض السيارات.

وقد انتشرت سيارات المرور والدفاع المدني في مختلف الشوارع، وذلك لسحب المياه بواسطة خزانات شفط كبيرة، بالإضافة لسحب السيارات العالقة نتيجة تعطلها في وسط البرك المائية.

وفي السياق، قررت الحكومة القطرية إحالة جميع الجهات المعنية والشركات المنفذة للمشاريع التي كشفت عيوبها الأمطار والأحوال الجوية التي تتعرض لها قطر حالياً، إلى التحقيق ومن ثم إلى النيابة العامة، وذلك بتوجيهات من معالي الشيخ عبدالله آل ثاني رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية القطري.

وشهدت صالات مطار حمد الدولي، حالات تسرب كبيرة لمياه الأمطار، وتقدمت إدارة المطار بالاعتذار من المسافرين عن أي عائق وقالت في تغريدة عبر حساب المطار الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر".. "نعتذر للمسافرين الكرام عن أي عائق ونود أن نشكر جميع المشاركين على تعاونهم، الحركة الجوية والعمليات في المطار طبيعية".

ط§ظ„ط£ظ…ط·ط§ط± ط§ظ„ط؛ط²ظٹط±ط© طھط؛ط±ظ‚ ط§ظ„ط¯ظˆط*ط© ظˆطھطھط³ط¨ط¨ ظپظٹ طھط¹ط·ظ„ ط§ظ„ط*ط±ظƒط© ط¨ط§ظ„ط·ط±ظ‚ - ط¬ط±ظٹط¯ط© ط§ظ„ط±ظٹط§ط¶



عقبالنا يارب
ارجو من الجميع نشر الموضوع
لنتعاون على البر والتقوى ولعله يصل لأحد المسؤولين الذين يحبون الخير لكل مسلم







رد مع اقتباس