عرض مشاركة واحدة
قديم 11-08-15, 11:51 AM   رقم المشاركة : 1
متعب الزبيلي
عضو ذهبي
الملف الشخصي







 
الحالة
متعب الزبيلي غير متواجد حالياً

 


 

لفرع ادارة المياه . . بعد التحية




لا حظت اثناء " خروجي " من منزلي ، شخص يحمل بمعيته دفتر ( ويبدو يدون به ملاحظات ) وحين " فشلت " محاولاتي لأرتفاع مستوى " الشفاية " القيت عليه التحية ، ورد بمثلها ، قلت مالأمر ( وبعد صمت ) قال ( لا بس قاعد اكتب مخالفات على اصحاب المنازل التي لا يحافظ اهلها على الماء )
( وفي ذالك اليوم ، لم يكن من نصيب تلك الشجرة امام المنزل والذي يمر ايام اغرقها بالسقي ، قلت المسامح كريم ويستاهلون هذه المرة التحذير ) وامتطى مركبته وذهب . .


وتمر الايام " واشاهد" اثناء " تجولي " بحارتنا ، سيراً على الاقدام " خروج ماء من تحت طبقة الاسفلت " ويبدو بأن هناك اشكال في شبكة المياه ، والسؤال هنأ ، هل المخالفات فقط ، للماء فوق طبقة الاسفلت ، او حتى للتسربات من الداخل ؟
الأمر لم يكن بحدود يوم او شهر ، وانما قرابة ستة اشهر ، واين فرع المياه بالمحافظة عن ذالك [ او مسوين فيها ساهر على المواطن ] فالتسربات الداخلية ( بالعامية تمكع طبقة الاسفلت ) بينما التسرب الخارجي ( يخلف حفريات سطحية )

الموقع . .

1- حي ابو موسى الاشعري رضي الله عنه

2- جنوب الخزان القديم

3- الفتحة قبل " دور مسجد العيد ( تجاه اليمين )

4- بداية الفتحة ( مدخل الحارة )


وللافادة ( هي ذيك المرة سويت فيها ، يعني هاوي رياضة مشي ، ولا مشكلة ان اصبحت بالفعل هاااااوي ) وياليت يتم تخصيص ( هاوي ) من قبل فرع المياة بمحفظتنا الغالية ، لا للكعابي ( الا سيارة ومكيفة ) جولة تفقدية بالمحافظة ( منها ) تمشيه ، ومنها لأنهاء ( مشكلة الفلاق بشوارعنا ) وسلامتكم








رد مع اقتباس