عرض مشاركة واحدة
قديم 22-09-14, 04:24 PM   رقم المشاركة : 1
توب اوبشن
عضو جديد
الملف الشخصي






 
الحالة
توب اوبشن غير متواجد حالياً

 


 

اربح مدخول اضافي مع برنامج شركاء ووكلاء توب اوبشن Top Option‎

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مللت من مواقع الربح من الأنترنت ؟!

عملت لساعات طويلة دون ان تحقق مردود مالي جيد ؟!

هل تعلم ما هو سوق الخيارات الثنائية "الاوبشن" ؟!

سوق الخيارات الثنائية هو اسرع الأسواق ربحاً عالميا وعلى الإطلاق

والتجارة به خالية من اية عمولات

إذن كيف اربح منه ؟

هناك شركات كبيرة توفر برنامج وكلاء وشركاء

نأخد كمثال لأحدى أفضل شركات الخيارات الثنائية عالميا

شركة توب اوبشن Top Option

الشركة هي رقم 1 عالميا في مجال الخيارات الثنائية . وتقدم للمستثمرين عدة ضمانات وشروطات غير متوفرة لدى باقي الشركات لتوفر الحسابات البنكية العربية في الامارات لتوفر لعملائها امكانية السحب والايداع بشكل سريع وفوري . شركة مبتكرة للخيارات الثنائية مرخصة من أنظمة الاتحاد الأوروبي وتخضع لها ، توفر مجموعة متنوعة وعديدة من المنتجات الذكية سهلة الاستخدام، والخدمات وأدوات التداول التي تلائم حاجات المحترفين وتمكن المتداولين الجدد من دخول عالم تداول الخيارات الثنائية على الانترنت.

كشريك مع شركة توب اوبشن Top Option سوف تستمتع بتسجيل الدخول خاص بك الى البرامج التجارية الأكثر تقدما، والحصول على أدوات تسويقية واسعة ، وعمولات ثابتة ومرتفعة ،
وتحويل الارباح بشكل سريع، بالاضافة الى الدعم الشخصي من فريق العمل ذو مديري الشركاء الوكلاء الاكثر خبرة. نسبة نجاح افتتاح الحسابات من تجريبية الى حقيقية حتى 30% .
شركة توب اوبشن Top Option تشمل 35 عامل في قسم المبيعات مما هذا يساعد على الاتصال لجميع المسجلين من قبلك ونقلهم للحساب الحقيقي


من مميزات برنامج الوكلاء لهذه الشركة عن الشركات الاخرى

هو انها توفر للوكيل جميع الادوات التسويقية لتسهل علية التسويق لها من خلال برنامج وكلاء وشركاء باللغه العربية من الادوات المقدمة في البرنامج :

• بانرات متعددة
• صفحات هبوط عالية الجودة
• جلسات عمل اونلايين
• روابط نصية
• مكتبة فيديو تعليمية

ايضا من مميزات هذا البرنامج ان جميع هذه المعلومات سوف تتوفر لديك باللغه العربية في موقع الشركاء والوكلاء اضافة لتعدد شركات الفوركس والخيارات الثنائية التي تقدر ان تقدم لها عملك من خلال برنامج واحد .

قّم بالتسجيل الان الى البرنامج وخلال 24 ساعة يقوم احد مديري الوكلاء بالاتصال عليك لتقيدم الشرح الكامل الوافي عن البرنامج وعن امكانيتك من ربح الاموال .


سجّل الان لافضل برنامج وكلاء وشركاء في اسواق المال

سجل الان


رابط موقع الشركة الرئيسي

توب اوبشن








رد مع اقتباس