اتصل بادارة الموقع البحث   التسجيل الرئيسية

الراعي الرسمي

======================================================================================================================

======================================================================================================================

إعلانات خيرية مساحة مجانية للاستفسار مراسلة الإدارة

قنوات عاصمة الربيع الإعلامية و الاجتماعية

دليل حفر الباطن التجاري

منتديات حفر الباطن للتربية والتعليم

صحيفة حفر الباطن الإلكترونية

للإعلان بالموقع جوال 0546222245

المقالات المنشورة بالمنتدى تعكس وجهة نظر أصحابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي المنتدى


العودة   منتديات حفر الباطن عاصمة الربيع > الاقسام العامه > القسم العام

القسم العام للنقاش الهادف والبناء والمواضيع العامه

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-10-11, 03:42 PM   رقم المشاركة : 1
الملف الشخصي







 
الحالة
محمد البرازي غير متواجد حالياً

 


 

discc حفرا لباطن ما تعني لكم .



بدون مقدمات .
حفرا لباطن ما تعني لكم .
المساحة لكم .
.






التوقيع :
حسابي بالتويتر .
mo_1405@

Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
قديم 09-10-11, 05:49 PM   رقم المشاركة : 2
متعب الزبيلي
عضو ذهبي
الملف الشخصي







 
الحالة
متعب الزبيلي غير متواجد حالياً

 


 

رد: حفرا لباطن ما تعني لكم .

ولدت امام مبنى مستوصف الرشيدي في بيت مكون حوش ووسطه صنادق وترعرعت بذالك الحي ودرست بمدارس حفرالباطن
وتربيت بها وتعني لي الشي الكثير حين اذكره احتاج لمساحات شاسعه جدآ ،

محمد البرازي ، تحتاج للمساحه نفسها تقديرآ واحترام لاختيرك هذا السؤال تقديري وتحياتي لك







Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
قديم 09-10-11, 06:08 PM   رقم المشاركة : 3
ابوبيان
عضو ذهبي
الملف الشخصي






 
الحالة
ابوبيان غير متواجد حالياً

 


 

رد: حفرا لباطن ما تعني لكم .

تربيت وترعرعت بها
ودرست بها وكانت مدرستي من المدارس القديمة عبدالرحمن بن عوف
وهي تعني لي الكثير







Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
قديم 09-10-11, 08:11 PM   رقم المشاركة : 4
الكبير
عضو نشط
الملف الشخصي






 
الحالة
الكبير غير متواجد حالياً

 


 

رد: حفرا لباطن ما تعني لكم .

لاتعني شيء

الا انها جزء من الوطن

ولو تمعنا قليلا لدار في بالك لماذا انا موجود في هذا الجزء من الوطن الى الان ولماذا لا اغادر الى مكان تكون فيه مقومات الحياة افضل

اننا في هجرة كبيرة جدا وليست مدينة

صارح نفسك لتجد انها غلطة اجدادك تحملتها انت







Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
قديم 09-10-11, 08:43 PM   رقم المشاركة : 5
محمدالجرمان
العضوية الماسية
الملف الشخصي







 
الحالة
محمدالجرمان غير متواجد حالياً

 


 

رد: حفرا لباطن ما تعني لكم .

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الكبير
   لاتعني شيء

الا انها جزء من الوطن

ولو تمعنا قليلا لدار في بالك لماذا انا موجود في هذا الجزء من الوطن الى الان ولماذا لا اغادر الى مكان تكون فيه مقومات الحياة افضل

اننا في هجرة كبيرة جدا وليست مدينة

صارح نفسك لتجد انها غلطة اجدادك تحملتها انت

اخي هل تتقبل النقد ووجهة النظر اذا كان الجواب نعم فأنك اخي تطبق المثل القائل خالف تعرف ولكن افيدك ان هذا المنتدى شذ عن تطبيق هذه المقوله فأفيدك ان حفرالباطن لاهلها بأختصار الوطن الصغير داخل الوطن الكبير المملكه العربيه السعوديه






Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
قديم 09-10-11, 09:01 PM   رقم المشاركة : 6
الكبير
عضو نشط
الملف الشخصي






 
الحالة
الكبير غير متواجد حالياً

 


 

رد: حفرا لباطن ما تعني لكم .

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمدالجرمان
   اخي هل تتقبل النقد ووجهة النظر اذا كان الجواب نعم فأنك اخي تطبق المثل القائل خالف تعرف ولكن افيدك ان هذا المنتدى شذ عن تطبيق هذه المقوله فأفيدك ان حفرالباطن لاهلها بأختصار الوطن الصغير داخل الوطن الكبير المملكه العربيه السعوديه

غريب يا محمد ليش تنتقد وتتكلم عن المنتدى !

لا وبالاحمر والله اشوفك يارجل


ليتك كاتب وش تعني لك حفرالباطن ازين






Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
قديم 09-10-11, 09:06 PM   رقم المشاركة : 7
عايض المريخي
عضو ذهبي
الملف الشخصي







 
الحالة
عايض المريخي غير متواجد حالياً

 


 

رد: حفرا لباطن ما تعني لكم .

حفرالباطن
تعني لي الكثير الكثير
لها مكانه خاصة في قلبي ويصعب البعد عنها

محمد البرازي
موضيعك دائما مفيدة
كن بخير ياعزيزي







التوقيع :

كنت أتمنى مآ أفقد إلآ .. " عدوي "
وربي بلآني مآ أفقد إلآ [ حبآيب]





[/align]

Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
قديم 09-10-11, 10:26 PM   رقم المشاركة : 8
فواز العـذم
عضو نشط
الملف الشخصي






 
الحالة
فواز العـذم غير متواجد حالياً

 


 

رد: حفرا لباطن ما تعني لكم .

ولادتي فيها ,, وان شاء الله وفاتي فيها

ولو ينقصها الكثير فالكمال لله وحده ,, تبقى مدينتي الغاليه ومكان ميلادي


شكرا لك اخوي محمد على هذا الطرح الراقي







Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
قديم 09-10-11, 10:48 PM   رقم المشاركة : 9
الملف الشخصي






 
الحالة
الذيب الوايلي غير متواجد حالياً

 


 

رد: حفرا لباطن ما تعني لكم .

الحفر تعني لي الشي الكثير


منها تعلمت الاعتماد ع نفسي في اموري البسيطه جدا

ومنها كانت بدايتي في وظيفتي ورزقي


شكرا استاذي محمد البرازي







Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
قديم 09-10-11, 11:14 PM   رقم المشاركة : 10
الرسن
العضوية الماسية
الملف الشخصي






 
الحالة
الرسن غير متواجد حالياً

 


 

رد: حفرا لباطن ما تعني لكم .

حفر الباطن نشاة بها ودرست بها وتوظفت بها وتزوجت بها اذا دخلت من احد مداخلها وانا ات من سفر انشرح الخاطر وذهبت الهموم فحفر الباطن تعني لي الشي الكثير.
شكرا اخي محمد ودمت بخير







Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 10:37 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO
تعريب :عاصمة الربيع

تصميم وتطوير سفن ستارز لخدمات الاستضافة والتصميم

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65